الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحضيرا للبطولة القادمة: اجتماع للأندية الارثوذكسية في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 16:38 )
بيت لحم- معا- عودة ناصر- عقد في مقر نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور يوم امس اجتماع الاندية العربية الارثوذكسية في الضفة الغربية والممثلة في كل من بيت ساحور وبيت جالا وبيت لحم وكان من المفترض ايضا حضور ارثوذكسي رام الله باعتباره من المشاركين اذ تم الاعتذار من قبلهم.

وحضر ممثلا عن بيت لحم عيسى اجحا وصالح البندك ومن بيت جالا حضر كل من خضر ابو عبارة وسهيل الشاعر ومن بيت ساحور شوقي الهواش وجمال برهم وفرح قمصية وخليل وهبة و د.اغلب خوري، بالاضافة الى حضور عضوي اتحاد السلة فؤاد ربيع وماجد بنورة.

ودار الاجتماع حول عدة نقاط رئيسية تمثلت في البطولة القادمة "بطولة الاندية العربية الارثوذكسية" والتي ستقام في بيت لحم في الثاني عشر من شهر تموز القادم في قاعة العمل الكاثوليكي وبمشاركة ستة فرق، فبالاضافة الى الفرق الاربعة المنظمة سيشارك كل من ارثوذكسي عمان بالاضافة الى فريق استوديانتوس الاسباني بدعوة من الفرق المشاركة.

ومن خلال الاجتماع تم العمل على موضوع تشكيل لجان مشتركة مختصة بين الاندية المشاركة وكل واحدة لها مهمة تنظيمية، ليكون تنظيم البطولة على افضل ما يكون ومُشرف في الوقت ذاته.

وتم النقاش حول موضوع الدعوات التي سيتم ارسالها للفرق من خارج فلسطين بالاضافة الى الخدمات التي يجب ان تتوفر لهذه الفرق، بالاضافة الى موضوع الرعاية لهذه البطولة، ناهييك عن الامور الادارية والتقنية للبطولة من تحكيم وموضوع التذاكر كل هذا للوصول الى بطولة على مستوى يليق بسمعة هذه الاندية الارثوذكسية.

وفي النهاية ومن خلال هذا الاجتماع تم تحديد اجتماع آخر لذات اللجان لمناقشة الامور التي تم طرحها والعمل عليها من قبل اللجان التي تم وضعها، لمحاولة عدم الوقوع في اي ثغرات تتعلق بهذه البطولة المنتظرة.