الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة الاسير التاج

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 11:17 )
رام الله -معا- حملت جبهة التحرير الفلسطينية حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن أية تداعيات تمس حياة الاسير المناضل محمد التاج، الذي يخوض اضرابه عن الطعام لليوم 65 في سجن "الجلمة" قسم (3)، لمطالبته بمعاملته "كأسير حرب" وفقا للاتفاقيات الدولية.

وندد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية محمد السودي في تصريح صحفي لوسائل الاعلام بجريمة الاحتلال بقيامها بضرب عميد اسرى جبهة التحرير الفلسطينية المناضل محمد التاج ، محملها المسؤو ليه الكامله عن حياته ، مشيرا الى سوء حالته الصحية.

وطالب بتحقيق مطالب الاسير محمد التاج العادلة والإنسانية، مؤكدا ان سلطات الاحنلال تحاول التنصل من الاتفاق الذي تم مع الحركة الاسيرة .

واهاب السودي بالصليب الاحمر الدولي والهيئات والمؤسسات الحقوقية والدولية والانسانية والشقيقة مصر للتدخل لانقاذ حياته، مؤكدا فخر الجبهة بالاسير محمد التاج ومواقفه، رغم الظروف الصحية الصعبة التي يعانيها في زنازين العزل بسجون الاحتلال .

ودعا المعنيين لتأمين زيارة عاجلة له للاطمئنان على صحته ومتابعة قضيته وتطبيق الاتفاق بأسرع وقت ممكن.

واشاد السودي بالحركة الأسيرة بعد انتصارها التاريخي في معركة “النصر أو الموت” التي خاضها الأسرى ، حيث قدموا خلالها اسطورة في التحدي والمقاومة لغطرسة العدو وفاشيته.

ودعا جماهير شعبنا والأمة العربية والقوى الصديقة وأحرار العالم إلى استمرار مساندة الاسرى وخطوتهم ونضالهم، من اجل نيل حريتهم وتحقيق مطالبهم كونها جزء من نضالنا الوطني المشروع في مقاومة الاحتلال.