الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة: تنقل 20 الف مسافر عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 14:59 )
أريحا-معا- سجلت الشرطة تنقل 20 ألف مسافر وقبضت على 8 أشخاص مطلوبين للعدالة خلال الأسبوع الماضي على معبر الكرامة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن شرطة معبر الكرامة سجلت أعداد المغادرين ليبلغ (9471) شخصا ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (9754) شخصا ".

وأضاف البيان " أن شرطة المعبر قبضت في الوقت ذاته على ( 8) مطلوبين جنائيين وممنوعين من السفر ، أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وتم إحالتهم إلى جهات الاختصاص لتسوية أوضاعهم كي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة " .

وتابع البيان " أن جميع الأجهزة الأمنية أو المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، وتم التنسيق ل (41) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر " .

وأوضح البيان " أن مواعيد السفر باقية كما هي خلال الأسبوع الحالي و من يوم الأحد و حتى الخميس تبدأ في الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء ، فيما الحركة جزئية يومي الجمعة والسبت ، وتبدأ الحركة من الساعة السابعة و النصف صباحا ولمدة ساعتين فقط " . و سيتم الاعلان عن أي تغيير في مواعيد السفر من خلال الموقع الالكتروني للشرطة.