الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرة الطائرة : جولة جديدة من دوري الاولى

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 17:50 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الدائرة الإعلامية - انطلقت مساء أمس الجمعة مباريات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطائرة الفلسطينية في المحافظات الشمالية في أسبوعه الثاني والتي أقيمت على صالتي المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة وصالة عسكر في نابلس بثلاث لقاءات في مباريات ماراثونية انتهت غالبيتها بأربعة أشواط وذلك نتيجة تقارب المستوى الفني بين الفرق المشاركة .

جمعت الأولى نادي عوريف من محافظة نابلس مع نادي العبيدية من محافظة بيت لحم على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة استطاعت عوريف أن تحقق الفوز الثاني في الدوري ولترفع رصيدها إلى ست نقاط فيما بقيت العبيد برصيد نقطتين فقط. وفي المباراة الثانية والتي أقيمت على صالة عسكر استطاع نادي بلعا من محافظة طولكرم من الفوز على نادي شباب العوجا ممثل محافظة اربحا والأغوار بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة قوية من كلا الفريقين مع نتائج متقاربة في نقاط الأشواط الأربعة التي جرت لترفع بلعا رصيدها إلى ست نقاط فيما بقيت العوجا برصيد نقطتين فقط.

أما اللقاء الأخير في هذا اليوم استطاع نادي عقابا من محافظة جنين من تحقيق فوز هام على شقيقه نادي دير ابو مشعل من محافظة رام الله والبيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد فقط. وبهذه النتيجة يصبح رصيد عقابا نفس رصيد دير ابو مشعل بأربع نقاط من خسارة وفوز لكل فريق. علما بأن جميع هذه المباريات ضمن أندية المجموع الأولى في دوري أندية الدرجة الأولى.
|175644|
وقد أقيمت المباريات بحضور أعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة رائد حمدان مراقب المباريات وفخري نجوم وعدنان ابو فرحة عضو الإتحاد ومراقب الحكام ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد. يذكر أن فخري نجوم ورائد حمدان ومصطفى الترابي تنقلا من صالة عسكر إلى صالة ماجد اسعد لحضور مباريات أندية الدرجة الممتازة التي أقيمت في نفس اليوم على صالة ماجد اسعد وحضر المباريات أيضا رؤساء وأعضاء إدارات أندية الفرق المشاركة وجماهيرها.

وقد جاءت نتائج مباريات الدرجة الأولى للأسبوع الثاني على النحو التالي:
*- فوز نادي عوريف على نادي شباب العبيدية بالنتيجة ( 3/0 ) وبواقع 25/18 + 25/21 + 25/15 .
*- فوز نادي بلعا على نادي شباب العوجا بالنتيجة ( 3/1 ) وبواقع 23/25 + 25/21 + 26/24 + 28/26.
*- فوز نادي عقابا على نادي دير ابو مشعل بالنتيجة ( 3/1 ) وبواقع 25/19 + 16/25 + 32/30 + 25/17.
حكم جميع المباريات باقتدار كل من: احمد عنايا ، فتحي جمال ، نبيل عودة ، علاء مقبل ، رشيد اسماعيل ، مراد الأسعد ، سمير قبلاوي ، سما لحلوح ، عبد النور المهندس ، محمود كنعان ن مصباح حوامدة ، أزهر خطاطبة ، بسام سماعنة.