الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلمان يحصل على كأس أفضل لاعب في مباراة الفدائي مع الباكستاني

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 17:34 )
الخليل – معا - سامر الشعراوي : نال نجم الأهلي الخليلي و هداف المنتخب الوطني اللاعب الموهوب خلدون الحلمان كأس أفضل لاعب في مباراة الفدائي مع باكستان امس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة فلسطين الدولية الثانية بكرة القدم ( من النكبة الى الدولة ) و التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 على استاد دورا الدولي في محافظة الخليل.

و كان الحلمان قد صعد بالفدائي الى المربع الذهبي من البطولة عندما سجل هدفي الوطني في شباك باكستان و أصبح هداف البطولة برصيد 3 أهداف حتى الآن ، و عقب نهاية اللقاء قام رئيس وفد كردستان العراق "سفين كامبي" المشارك في البطولة بتسليم كأس نجم المباراة الى الهداف اللامع خلدون الحلمان بعد تصويت معظم الاعلاميين و الرياضيين المحليين و العرب و الاجانب الذين تابعوا المباراة للحلمان كأفضل لاعب .

من جهته عبر الحلمان عن سعادته الغامرة بالكأس و تسجيله ثلاثة اهداف للفدائي في لقاءين و قيادته للوطني لمربع الكبار و قال : قبل صافرة البداية امس سألني اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة مازحا : ( هل ستسجل اليوم كما سجلت بشباك فيتنام ) . فقلت له : بإذن الله سأسجل .
و عندما سجلت الهدف الاول و الثاني توجهت لمنصة الشرف و قمت بإهداء الرجوب أغلى الأهداف .

و تابع الحلمان : اتوجه بالشكر الجزيل للمدير الفني جمال محمود و مساعده فراس ابو رضون و كل اعضاء الجهاز الفني بالثقة التي منحوني اياها و سأبذل قصارى جهدي من اجل اعطاء المزيد فيوجد بجعبتي الكثير و لم أقدم كل ما لدي .