الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عكه : رجال البارالمبية من جميع محافظات الوطن يلتقون بقلب عاصمتهم

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 17:20 )
القدس - معا - اللجنة الاعلامية - افاد اكرم علي عكه رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية ورئيس بعثة فلسطين الى اولمبياد لندن 2012 بان الاحتفال بمئة يوم لانطلاق الالعاب البارالمبية الدولية لندن 2012 سيكون في مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وذلك يوم الاثنين القادم في 2012/5/21 وبالتحديد في حي الشيخ جراح بمقر القنصلية البريطانية بتمام الساعة السادسة مساء.

وذكر عكه بان للقدس مخزون حضاري وتاريخي ورياضي وهي ام البدايات ومهد الانجازات وكانت وما زالت قبلة كل الفلسطينيين وخاصة الرياضيين منهم وتراب ملاعبها ما يستذكر عارف عوفه وابو السباع .... والكثير الكثير من رياضيي فلسطين لذلك طلبنا من القنصل العام البريطاني السير فنسنت فين ان تكون الاحتفالات بمئة يوم لانطلاق الدورة الدولية البارالمبية في لندن هذا الصيف ان تكون في القدس على ان يشارك فيها لاعبو ومدربو واداريو اللجنة البارالمبية من جميع محافظات الوطن وخاصة الجنوبية واعجب هو وطاقم القنصلية بالفكرة ووعد بمحاولة تحقيقها وكان لنا ما اردنا وبحمد الله سيتجمع يوم الاثنين رجال البارالمبية الفلسطينية من رفح حتى جنين ليحتفلوا بالمناسبة التاريخية هذه ومن قلب مدينة القدس.

واضاف اكرم عكه ان لاعبي فلسطين والمتأهلين الى لندن وبحبهم لوطنهم وايمانهم بقضيتهم واستعدادهم البدني قادرون بإذن الله على تحقيق نتائج تليق بفلسطين وشعبها الصابر.

واستبشر عكه بتحقيق الانجاز في لندن لان اول الخطوات انطلقت من القدس ومن تلة تشرف على المسجد الاقصى وقبة الصخرة وعلى كنيسة الجثمانية.