الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام عبد المنعم مدرباً لهلال القدس

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 08:56 )
عمان- معا- أحمد جابر- في اطار عملها الدؤوب والمتواصل للحفاظ على مستوى وأداء الفريق في المرحلة المقبلة تعاقد نادي هلال القدس بطل دوري جوال للمحترفين مع المدرب الأردني هشام عبد المنعم.

وكان وفد من الهيئة الإدارية لنادي هلال القدس برئاسة عمر الشلبي توجه الى العاصمة الاردنيه عمان صباح السبت 19-5-2012 وابرم اتفاق مع المدرب هشام عبد المنعم.

وكانت اتصالات مكثفة ومتواصلة استمرت لعدة ايام بين الطرفين اثمرت على إتفاق يقضي بتعيينه مديراً فنيا للفريق الاول و قيادته خلال الموسم المقبل.

ويعد هشام عبد المنعم من أبناء نادي الوحدات الاردني وكان نجما بارزا في صفوفه في عقد الثمانيات و بداية التسعينيات وشكل مع شقيقه جهاد عبد المنعم ثنائيا متفاهما ساهم بقيادة الوحدات لإحراز عديد من البطولات.

كما و سبق لهشام عبد المنعم أن تولى مهمة تدريب فريق الوحدات إلى جانب فريق الجزيرة وشباب الاردن وخاض مؤخرا تجربة احترافية عندما تولى مهمة الإشراف على قطاع الفئات العمرية في نادي بني ياس في دولة الإمارات قبل ان يعود و يقود الوحدات من جديد كمديراً فنيا لفترات ًفي الموسم المنصرم.

وسيباشر عبد المنعم مهامه خلال الأيام القادمة لقيادة الفريق في مرحلة الاستعداد لدوري المحترفين و البطولات المحلية و الدولية التي تنتظر الهلال المقدسي.

ويسعى الهلال خلال الأيام القادمة للإعلان عن تجديد كافة عقود لاعبي الفريق و العمل على استمرارية ثقافة الفوز التي أصبحت ترافقه منذ سنوات في ظل الاستقرار الإداري و الجماهيري الذي يشهده النادي المقدسي في السنوات الأخيرة.

وسيكون عبد المنعم المدرب الثالث المنتظر في الملاعب الفلسطينية بعد جمال محمود مدرب المنتخب الفلسطيني ورائد عساف مدرب الامعري.