الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي اليرموك الأردني يزور نادي الأمل الرياضي بخان يونس

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 15:22 )
غزة-معا- زار أيوب خميس رئيس نادي اليرموك الأردني ، نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس.

وكان في إستقبال خميس ، رئيس النادي أيمن أبو ليلة ومدير النادي مصطفى النواحجة وغسان الصالحي مدرب فريق الطائرة .

وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم، إن رئيس نادي اليرموك أطلع على مرافق ومباني ومنشآت النادي وصالاته الرياضية من باركور ونينجا وحديد ولياقة وألعاب فردية ، مشيراً الى أن رئيس نادي اليرموك جاء لقطاع غزة ضمن قافلة شريان الحياة الأردنية " الأنصار 2" تحت شعار الحرية للأسرى .

وذكر البيان ، أنه رافق رئيس نادي اليرموك في زيارته للنادي أبو عبيدة القناص من أعضاء القافلة .

وأشار أبو ليلة، الى أنشطة النادي المختلفة في مجالات القدم والطائرة وتنس الطاولة والألعاب الفردية والعاب القوى ، لافتاً الى أن النادي يحتضن على مستوى قطاع غزة لعبة الباركور الرياضة ورياضة الجودو للمعاقين بصرياً.

ودعا أبو ليلة الى تعزيز التعاون والشراكة الرياضية بين ناديي الأمل الفلسطيني واليرموك الأردني خاصة في مجال الألعاب الفردية والكشافة ، مشيراً الى أن نادي الأمل متألق في الألعاب الفردية ونادي اليرموك متميز في فرق الكشافة على مستوى الأردن .

وأبدى إستعداد النادي لتقديم عروض متميزة في مجال الألعاب الفردية في نادي اليرموك وأندية الأردن ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة والتواصل مع أحد أندية الأردن العريقة .

وعبر خميس عن سعادته الكبيرة بزيارة قطاع غزة ونادي الأمل الرياضي ، مشيداً بنشاطات نادي الأمل الرياضية خاصة في مجال الألعاب الفردية.

وبين أن النادي تأسس قبل 45 سنة ويتميز بلعبة كرة القدم وتنس الطاولة وفرق الكشافة ، مشيراً الى أن فريق كرة القدم بالنادي التحق بدوري المحترفين الأردني منذ 4 سنوات ، فيما حصل فريق تنس الطاولة على المركز الثالث في الدوري الممتاز على مستوى الأردن .

ونوه خميس الى أن النادي يسعى حالياً لإدخال بعض الألعاب الفردية ضمن أنشطة النادي ،مؤكداً أنه سيعمل على فتح آفاق للتعاون والتنسيق مع نادي الأمل في مجال الألعاب الفردية بعد أن إطلع على جزء من نشاطات النادي في هذا الجانب .

وتم الإتفاق على تنظيم زيارة لوفد من فريق الألعاب الفردية بنادي الأمل لنادي اليرموك خلال الفترة القادمة لتقديم عروض رياضة في الألعاب الفردية بالأردن .

وفي نهاية الزيارة كرم نادي الأمل رئيس نادي اليرموك الأردني وعضو قافلة الأنصار الأردنية القناص وقدم لهما درع النادي التذكاري .