الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاسلامية" تختتم عدد من الفعاليات بنابلس

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 15:29 )
نابلس- معا- ختاما لفعاليات المدرسة الكروية و التي أقيمت على مدار العام الدراسي الحالي 2011/2012 و بحضور رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية و بعض أولياء أمور الطلبة المشاركين ، أقامت اللجنة الرياضية في المدرسة حفلا ختاميا رياضيا بهذه المناسبة ،اشتمل على دوري بكرة القدم أقيم على نظام المجموعات بين الطلبة المشاركين.

و في بداية الحفل رحب مدير المدرسة عصام الصدر برئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و أمين سر الجمعية عرسان النجار و أمين الصندوق سليم الأشقر و شكر لهم حضورهم مؤكدا على حرص جمعية التضامن الخيرية على دعم المسيرة التربوية و التعليمية و اهتمامها بالجانب الرياضي و ما تقدمه من دعم مادي و معنوي للطلبة في مدارسها الإسلامية.

كما و تحدث عن الانجازات الرياضية التي حققتها المدرسة في مختلف الأنشطة في العام الدراسي الحالي.

و من جهته ألقى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة هنأ فيها الطلبة على ما حققوه من نتائج مشرفة في العام الدراسي الحالي مؤكدا لهم على ضرورة الاهتمام بدراستهم جنبا إلى جنب والأنشطة الرياضية.

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة و أساتذة التربية الرياضية ظافر اشتية ورائد حسين و رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية بتكريم طلبة المدرسة الكروية بتقديم الميداليات لهم.

من جهة أخرى، وضمن نشاطات النادي العلمي في المدرسة الثانوية الإسلامية ، قام النادي بزيارة لكلية هشام حجاوي.

حيث تم الاطلاع على جميع المختبرات والمشاغل في الأقسام المختلفة للكلية ، وتلقّي شرح واف عن عمل هذه الأقسام وخاصة مختبرات تكنولوجيا المعلومات المتعلقة بالحاسوب والاتصالات. وقد رافق النادي العلمي عبد الرحيم الصفدي وعصام الشعبي.

وتأتي هذه الزيارات بدعم وتشجيع جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وإدارة المدرسة الثانوية الإسلامية ممثلة بمديرها طلب ذوقان بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والتكنولوجي للطلاب من خلال الزيارات الميدانية لكافة المراكز والمؤسسات العلمية.

وضمن فعاليات مدارس جمعية التضامن الخيرية شاركت زهرات الاسلامية في مسيرة نصرة الأسرى حيث رددت زهراتنا عبارات مثل أسرانا قرة العيون وأنوار القلوب وسويداء الجنان ،أسرانا رمز الإباء وأنداء الثبات وأبطال السِّنان. وحملن الأعلام الفلسطينية مشاركة ذوي الأسرى تضامنهم فانطلقت زهرات وقائدات الإسلامية في المسيرة لنصرة أبناءنا فلا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر، واعتصمت طالباتنا ومعلماتنا ومشرفاتنا في خيمة الأسرى فها هي طالبات الصف السابع ضمت الطالبة ابنة الأسير ماجد المصري المحكوم عشرة مؤبدات حاملة صورة والدها البطل الرابض خلف الزنازين فالحرية لأسرى الحرية.

وعبرت جمعية التضامن الخيرية الرائدة عن تضامنها مع ذوي الأسرى ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها بمشاركة كافة مدارسها بهذه المسيرة الوطنية الفلسطينية.

وكذلك شاركت زهرات الاسلامية في ذكرى النكبة اليوم 15 أيار يستعد شعبنا لمواصلة الطريق رغم الممارسات الإسرائيلية سواء بالاستيطان ومصادرة الأراضي والتهويد والتهجير وهدم المنازل، فإدارة ومعلمات وطالبات المدرسة الإسلامية للإناث بالتنسيق مع جمعيتنا جمعية التضامن الخيرية الممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها حيث شاركت زهرات الإسلامية شعبنا بمشاركتها بالمسيرة التضامنية في هذه الذكرى الأليمة مهما طال الزمن أو قصر فهذه المعركة العظيمة التي انتصر فيها الأسرى تشكل رابطة قوية على إن الإرادة قادرة على تحقيق ما يبدو مستحيلاً وأن التمسك بالحق سيهزم كل التحديات.