الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة الاسرى ونادي الاسير يزور عائلتي الاسيرين ذياب وعز الدين

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 17:12 )
جنين -معا - زار وفد من وزارة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الاسير الفلسطينى ولجنة اهالي الاسرى وممثلي المؤسسات العاملة بمجال الاسرى عائلتي الاسيرين ذياب وعزالدين.

وفي كلمته حيا الوزير عيسى قراقع صمود الاسرى الذين خاضوا اضرابا مفتوحا عن الطعام بهدف تحقيق العديد من المطالب المشروعة والتى تجاهلت حكومة الاحتلال تطبيقها لفترة كبيرة من الزمن .

كما أثنى قراقع على عظمة الإرادة والتى تحلى بها الاسرى الاداريين وكذلك جموع الاسرى ،والذين من ضمنهم حلاحله وذياب وعزالدين والسرسك وشلال والصفدي.

فيما ثمن راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطينى ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى والهيئة العليا للاسرى وبنوع من التقدير الروح المعنوية والتي تمتع بها ذوو الاسيران ذياب وعز الدين وعائلات الاسرى المضربين عن الطعام جميعا على مدار ايام معركة الامعاء الخاوية والتى خاضها الاسرى

وشكر ذوو الاسيران ذياب وعز الدين الجهود العظيمة والتى بذلت من وزارة الاسرى ونادي الاسير وكل المؤسسات العاملة بمجال الاسرى ومحامي الدفاع وكل من ساند الاسرى باضرابهم المفتوح عن الطعام .

يذكر بان الوفد ضم كلا من عيسى قراقع وعميد الاسرى احمد ابو السكر وراغب ابودياك ومهند جردات وخضر تركمان وعلي ابو خضر وطارق هب الريح وسامر سمارو ونائل غنام والعديد من ممثلي المؤسسات العاملة بمجال الاسرى .