الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يدعو إلى تأسيس شركة استثمارية قابضة بالمحافظة

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 17:32 )
طوباس- معا- ترأس المحافظ مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم الاجتماع الدوري للغرفة التجارية بالمحافظة وذلك بحضور أعضاء غرفة تجارة وزراعة وصناعة محافظة طوباس والأغوار الشمالية من أجل التواصل لتطوير الخدمة العامة بالمحافظة.

استعرض المحافظ طوباسي الوضع السياسي العام وتوجيهات الرئيس بخصوص الأمن والآمان وسيادة القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمن والآمان للمواطن وضرب بيد من حديد للخارجين عن القانون وإعطاء صلاحيات مطلقة للمحافظين من أجل حماية المشروع الوطني خالياً من كل فساد يضر بالوطن والمواطن.

واستعرض المحافظ آليات إقامة المهرجان الزراعي الثقافي بالمحافظة والمقرر إقامته في شهر تموز ليتم خلاله عرض مكنونات المحافظة ومنتجاتها الزراعية والزراعية الصناعية إلى جانب إبراز الجانب الفلكلوري التراثي الثقافي بالمحافظة عبر تنظيم أمسيات فنية فلكلورية تتخلل ليالي المهرجان، حيث أن التحضيرات في المراحل الأخيرة من التصميم لدى الشركة المنفذة، كما نوه أننا بصدد عمل متحف للأسرى في مركز الشهيد صلاح خلف وذلك بعمل جدارية توثق كتابات الأسرى في زنازين الاحتلال في الفترة التي كان فيها هذا المركز سجناً للاحتلال الإسرائيلي.

كما وأكد المحافظ طوباسي على ضرورة تأسيس شركة استثمارية قابضة تكون بداية عمل اقتصادي موحد في المحافظة وعقد ملتقى مع رجال الأعمال في المحافظة من أجل تطوير الواقع الاقتصادي بالمحافظة.

ومن جهة أخرى ثمن أعضاء الغرفة التجارية دور المحافظ طوباسي في تطوير وفتح آفاق جديدة لإقامة مشاريع تنموية ، ودوره الفعال في إبراز وتسليط الضوء على مكنونات المحافظة لجلب رجال أعمال للاستثمار في المجالات المختلفة وتوجيهاته البناءة للغرفة التجارية للقيام بعملها على أكمل وجه وتقديم الخدمة المميزة للمواطن بالمحافظة.