الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تكرم وفد الاعلاميين الرياضيين

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 18:40 )
نابلس- معا - وضاح عيسوي : استضافت غرفة تجارة وصناعة نابلس في قاعتها وفد الاعلاميين الرياضيين العرب الذي قام بزيارة مدينة نابلس ضمن جولاته في محافظات الوطن على هامش ملتقى الاعلاميين الرياضيين الثاني الذي يعقد في فلسطين حيث كان في استقبالهم رئيس غرفة التجارة والصناعة عمر هاشم وعضو مجلس الادارة ياسين دويكات ومدير العلاقات الدولية خالد مصلح .

والقى عمر هاشم كلمة قال فيها بالاصالة عن نفسي ، وبالنيابة عن اخواني اعضاء مجلس ادارة الغرفة ، يسعدني ان ارحب اليوم ، بضيوف فلسطين ، رئيس واعضاء الوفد الاعلامي الرياضي العربي الشقيق ، في هذا اللقاء الذي يعقد اليوم في نابلس ، احدى محطات هذه الزيارة التاريخية الى ربوع فلسطين ، تأكيدا على دور الرياضة في قيادة وجمع شمل الامة العربية من اجل خدمة اهداف الشعوب العربية الشقيقة ، الرياضة التي لا تعترف بالحدود ولا الحواجز المفروضة على الشعوب ، الرياضة اليت تعتبر جسرا للتعاون وفتح الآفاق بين الامم ، وذلك ضمن بطولة فلسطين الثانية من النكبة الى الدولة الذي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

اسمحوا لي ان ادعو الى ان تكون هذه الزيارة دافعا لنا جميعا لمزيد من العمل العربي المشترك ، كما اود تقديم الشكر والعرفان لاتحاد كرة القدم الفلسطيني على جهوده الطيبة ، ودعوني اختتم كلمتي بالتعبير عن سعادتنا البالغة بلقاء هذه النُخَب الرياضية العربية الشقيقة ، واكرر ترحيبي بكم في نابلس العاصمة الاقتصادية لفلسطين ، مدينة العلم والثقافة ، وأدعو الى استدامة هذه اللقاءات بين الأخوة ، ومعاً وسوياً على درب العمل والتميز ، صوب تحقيق اهدافنا الوطنية والعربية المشتركة.

والقى رئيس وفد الاعلاميين التونسيين الطاهر كلمة شكر فيها غرفة تجارة وصناعة نابلس على استضافتهم لنا وتمنى الحرية لشعبنا الفلسطيني كباقي شعوب العالم .

كما القى الاعلامي الاردني محمد قدري حسن كلمة شكر وعرفان الى رئيس الغرفة للحفاوة التي لاقوها في مدينة نابلس مدينة العز والفخار .
وقدم المهندس نصير عرفات من اللجنة الاهلية لاعمار البلدة القديمة شرحا مصورا عن مدينة نابلس وما تعرضت له من حصار واجتياحات من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي .
وقدمت غرفة تجارة وصناعة نابلس هدايا تكريمية للاعلاميين العرب .