الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الهدى للمحروقات الراعي الرسمي لسباقات السرعة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 11:34 )
رام الله- معا- وقع طارق النتشة مدير عام شركة الهدى للمحروقات الوكيل الحصري لزيوت "توتال" العالمية في فلسطين وخالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية اتفاقية رعاية لسباق السرعة للسيارات الجولة الثانية من بطولة فلسطين لعام 2012 والذي سينطلق في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة أريحا الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل بمشاركة فريق من الأردن الشقيق.

وقال النتشة بان هذه الرعاية هي جزء من إستراتيجية زيوت توتال العالمية التي تقوم برعاية الأنشطة الخاصة بالرياضة الميكانيكية عالميا وفي هذه السياق ستكون زيوت توتال داعما رئيسيا لرياضة السيارات الفلسطينية والمشاركة في نجاحها على المستوى الوطني والاقليمي والدولي.

وقد قدم قدوره الشكر والتقدير إلى طارق النتشة على جهوده وتوجهاته الوطنية الداعمة لرياضة السيارات الفلسطينية الناشئة حديثا في فلسطين.

واضاف نحن نتطلع إلى التعاون مستقبلا في تنظيم بطولة أكبر وأضخم وعبر عن أمله الاستمرار بدعم هذه الرياضة والتي تدعم برامج التوعية المرورية والحد من حوادث الطرق وتعمل على صقل مهارات المتسابقين الفلسطينيين ودخول المنافسة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وعبر عن سعادة الاتحاد بإحياء الشراكة من شركة توتال، وثمَّن مساهمات الشركة في البطولات الدولية.