الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية نابلس تستقبل مدير مخابرات المحافظة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 11:49 )
نابلس- معا- استقبلت سحر عكوب مديرة التربية والتعليم في محافظة نابلس العقيد احسان الناظر مدير مخابرات محافظة نابلس في زيارة تواصل ما بين التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.

ورحبت عكوب بهذه الزيارة التي هي امتداد للأواصر التعاون المشترك مابين المؤسسات الوطنية والحكومية بشكل عام وما بين الأجهزة الأمنية والتربية والتعليم بشكل خاص، هذا التواصل الذي من شأنه تحقيق الأمن والأمان لمؤسساتنا التعليمية ولطلبتنا ومعلمينا ومدارسنا، الذي كانت ولازالت نتائجه واضحة في مخرجات المدارس من حيث التمييز الذي حققته المدارس على مدار الأعوام الخمس الماضية والتي تجلت في مختلف الانجازات التعليمية.

بدوره أكد العقيد إحسان الناظر على ضرورة إدخال الإرشاد التربوي والنفسي في المدارس الذي من شأنه المساعدة على تقويم سلوكيات الطلبة والتي تأثرت كثيرا بسبب الاحتلال، وأكد انه من اجل الوصول إلى دولة قوية وصلبة يبدأ من المدارس عن طريق تنشأة جيل قوي وسليم.

كما أكد على جاهزية الأجهزة الأمنية كافة لمساعدة التربية والتعليم، كما وأشار إلى الندوات التثقيفية التوجيهية والإرشادية التي تتم داخل المدارس لطلبتنا والتي كان لها الأثر الايجابي في تحسين صورة رجل الأمن لدى المجتمع، حيث كان هنالك مفهوم خاطئ لدى المواطن تجاه رجل الأمن وخوف غير مبرر، والذي تم تغيره عن طريق هذه الندوات.

وحضر اللقاء من مديرية التربية والتعليم النائبان الفني والإداري ورؤساء أقسام العلاقات العامة، وإدارة الميدان والديوان.