الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية يستقبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 14:51 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- استقبل د . سعيد ابو علي وزير الداخلية الفلسطيني صباح اليوم في مكتبه برام الله محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بحضور وكيل وزارة الداخلية حسن علوي والوكيل المساعد هاني عياد وجواد حسن سكرتير الاتحاد العربي وعضو لجنة المصوريين العرب محمد ابو عرام.

وقدم عبد القادر شكره وثنائه الكبير لوزير الداخلية مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة الامنية الفلسطينية في تطوير وتسهيل مهمة الاسرة الرياضية الفلسطينية وانجاح كافة البطولات التي تنظم على ارض فلسطين.

كما وضع عبد القادر وزير الداخلية في صورة الوضع الرياضي الفلسطيني في السنوات الثلاث الاخيرة ومدى التطور الكبير الذي حققته الاسرة الرياضية ممثلة برأيسها اللواء الرجوب.

|175853|واضاف بشرح عن اهم الملتقيات والاجتماعات واللقاءت التي جرت على ارض فلسطين في الايام الماضية بمشاركة ما يقارب 300 اعلامي رياضي وسياسي عربي وقرابة التسعة منتخبات وطنية دولية تلعب في الذكرى الرابعة والستين للنكبة.

من جانبه اثنى ابو علي على الجهد الكبير الذي قام به الاستاذ محمد جميل عبد القادر كممثل للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وتقدير الجهد الذي قام به لانجاح مثل تلك الملتقيات على ارض فلسطين مؤكدا ان الحالة الرياضية الفلسطيني اصبحت واضحة للعالم واصبحت رسالتها واضحة وهدفها الاساسي اننا شعب نستحق البقاء والدولة.

وفي ختام اللقاء قدم عبد القادر درعا تقديريا للوزير ابو علي على جهوده ومؤسسته بالمساهمة في تسهيل نجاح البطولات والملتقيات الرياضية في فلسطين ورد ابو علي بدرع تقديري لعبد القادر والاتحاد العربي للصحافة الرياضية داعيا اياهم الى زيادرة زياراتهم الى بلدهم فلسطين في اي وقت.|175855||175857|