الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

والد طفل يناشد الرئيس التدخل بالمساعدة في علاج نجله

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 16:53 )
غزة – معا - ناشد والد الطفل تامر محمد زيارة الرئيس محمود عباس المساعدة في علاج نجله الذي يعاني من مرض "Mucopolysaccharidosis Type VI".

وقال والد الطفل تامر الذي يبلغ سنة ونصف :"أطلق صرخة يائس إلا من عطفكم وكرمكم بعد الله و كلي أمل بأن تستجيبوا لصرختي اليائسة، و أعلم أنكم لا تؤولون جهدا من أجل فلسطين و أطفال فلسطين و أن يشملني عطفكم الغامر بان تساعدوني و تقفوا إلى جانبي من أجل إنقاذ حياة ابني الذي يبلغ من العمر العام و النصف".

وأضاف محمد الذي وصل الى مكتب معا ان ابني يعاني من مرض خطير و نادر و بحسب تشخيص الأطباء فهو يعاني من مرض يدعى "Mucopolysaccharidosis Type VI" ويعمل هذا المرض على تخزين الدهون في الدم إضافة إلى انه يعاني من ضعف في عضلة القلب و انحناء في العمود الفقري و مشاكل في الشبكة القرنية للعين.

وحسب التقرير الطبي الصادر عن جمعية المقاصد الخيرية فإن العلاج لهذا المرض باهظ الثمن و غير متوفر سوى في إسرائيل فقط وهو غير متوفر في الأراضي الفلسطينية.

وقال والد الطفل انه المعيل الوحيد لعائلة ولا استطيع توفير كل متطلبات العائلة خاصة ابني الذي يحتاج إلى علاجا باهظا".

وتابع:"سيادة الرئيس أني استصرخكم بكل توسل لأن تنقذوا حياة ابني وتوفير العلاج اللازم له ، و أعلم أنكم دوما من السباقين لمساعدة الجميع و تقديم يد العون الكريمة لأطفالنا".