الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشجاعية يحمل الاتحاد والوزارة والجهات الأمنية مسؤولية خروج وادي للضفة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 20:48 )
غزة - معا - عاهد فروانة:استنكر مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الطريقة التي غادر بها لاعبه إبراهيم وادي قطاع غزة متوجها إلى المحافظات الشمالية للاحتراف في احد الأندية هناك دون أي اتفاق مع مجلس الإدارة.

وحمل حسن الجعبري نائب رئيس النادي اتحاد كرة القدم في غزة ووزارة الشباب والرياضة والجهات الأمنية في قطاع غزة مسؤولية خروج اللاعب وادي من غزة للضفة الغربية بصورة غير لائقة وغير قانونية داعياً إياهم إلى تحمل مسؤوليات وإبداء موقفهم بهذا الخصوص، مبيناً أن هذه الطريقة غريبة عن عادات وتقاليد أبناء النادي الذين تعودوا على الالتزام والانضباط في كافة المراحل.

وأضاف الجعبري أن نادي الشجاعية لم يقف يوما في وجه احتراف أي لاعب من أبناء النادي، مشيرا الى احتراف النجم علاء عطية في صفوف اليرموك الأردني قبل فترة وجيزة والتي تمت بكل رقي ومن خلال موافقة مجلس إدارة النادي وعبر مفاوضات رسمية بين الناديين بما يحفظ حق اللاعب والنادي، وغيره من اللاعبين الذين احترفوا من خلال الطرق الرسمية.

واوضح بان النادي لم يتلق اية اتصالات او مراسلات من أي نادي يرغب بالتعاقد مع اللاعب وادي خلال المرحلة السابقة، مؤكداً أنه في حال عودة وادي لغزة فإنه سيعود لاتحاد الشجاعية والإدارة سيكون لها الكلمة والتصرف في التعامل مع هذا اللاعب الذي قام بهذه الخطوة غير المقبولة.

وأشار الجعبري إلى أن اللاعب إبراهيم وادي من أبناء النادي الذين تربوا بين جدرانه ولم يقصر النادي معه في أي مرحلة من المراحل، مستغربا من إقدامه على هذا التصرف الغريب.

وتساءل الجعبري عن دور اتحاد كرة القدم في قطاع غزة وحمايته للاندية التي تتعرض لعملية قرصنة من خلال خطف لاعبيها دون مراعاة لحقوق انديتهم ودون الدخول في مفاوضات رسمية معها.

واستغرب الجعبري موقف اتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية وصمته عن مثل هذه التصرفات التي بها بعض الأندية هناك من خلال خطف اللاعبين بطرق ملتوية ودون علم أنديتهم وبعيدا عن الطرق الرسمية في التفاوض.

وقال بان هذه الطرق الملتوية في خطف اللاعبين ستؤدي إلى توتير العلاقات بين مجالس إدارات الأندية مما سينعكس سلبا على الأجواء الرياضية عامة.

ودعا الجعبري كافة كوادر الحركة الرياضية وإدارات الأندية والإعلاميين الرياضيين لاستنكار وفضح هذه الممارسات الغير أخلاقية في خطف اللاعبين مما يهدد مسيرة الرياضة في المحافظات الجنوبية.

الجدير ذكره ان نادي الشجاعية سيخوض عصر اليوم الاثنين مباراة هامة أمام فريق أهلي بيت حانون ضمن مباريات دور 32 في كاس الراحل حسن الخوالدي لأندية قطاع غزة.