الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استدعاء هشام على للعب مع منتخب الشباب تحت 22 عاما

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 18:52 )
غزة - معا - كامل غريب : استدعي اتحاد الكرة المهاجم الفلسطيني هشام على المحترف في نادي "مالمو إف إف" السويدي من اجل المشاركة مع منتخب الشباب الفلسطيني تحت 22 عاما في تصفيات النسخة الأولى من بطولة آسيا تحت 22 عاماً، التي تقام للمرة الأولي في القارة الآسيوية والتي ستبدأ تصفياتها في السعودية الشهر المقبل .

ووجه اتحاد الكرة الدعوة لعلى من اجل المشاركة مع المنتخب لاسيما وان سنه القانوني يسمح له بالمشاركة وفق شروط اتحاد الكرة الآسيوي حيث ابدي اللاعب موافقته النهائية على المشاركة مبديا جاهزيته لتلبية نداء الوطن في أي مكان وزمان .

وينتظر أن يتواجد اللاعب مع المنتخب قبل أسبوع من خوض المشاركة التي ستقام خلال الفترة من 23 حزيران إلى 3 تموز المقبلين بنظام الدوري المجزأ في دولة واحدة في السعودية

وبكل تأكيد فان تواجد اللاعب مع المنتخب سيعطيه قوة في ظل ما يتمتع بها اللاعب من إمكانيات جيدة والتي جسدها مع المنتخب الاولمبي الفلسطيني حينما شارك معه في التصفيات الآسيوية الاولمبية السابقة .

اللاعب هشام على فلسطيني لاجئ من قرية فرادة قضاء صفد مولود في السويد عام 1991م سبق ان انضم للمنتخب الاولمبي الفلسطيني ويجيد اللعب في خطي الوسط والهجوم .

وأوقعت القرعة الآسيوية منتخب فلسطين إلي جانب السعودية وسوريا وباكستان وقرغيزستان وسريلانكا ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للنهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث .