الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل سرور رئيس المكبر يؤكد انضمام وادي وطافش

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 20:47 )
غزة - معا - كامل غريب : اكد اسماعيل سرور رئيس الهيئة الادارية لنادي جبل المكبر انضمام اللاعبان إبراهيم وادي لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي اتحاد الشجاعية ومحمود طافش مدافع خدمات الشاطئ لصفوف فريق الكرة في نادي جبل المكبر للعب مع الفريق في الموسم الكروي المقبل بعد وصول اللاعب إلي المحافظات الشمالية وإصدار تصريح دخوله المحافظات الشمالية .
وقال سرور ان المكبر فاوضا اللاعبان منذ فترة وحصل على توقيعهما على العقود المبدئية مسبقا لضمان انضمامهما وتواجدهما مع الفريق .

واضاف سرور ان طافش ووادي مكسب كبير لفريق جبل المكبر الذي يسعي لتعزيز الصفوف بعدد من اللاعبين المميزين لدخول دائرة المنافسة على الالقاب المحلية في المحافظات الشمالية متوقعا انضمام لاعبين جدد على كفاءة عالية .

وتحدث سرور ان ناديه سيبدا اتصالات فعلية مع ادارة نادة اتحاد الشجاعية من اجل الاتفاق على الخطوط النهائية لانضمام اللاعب للمكبر كونه انه مقتنع باحقية الشجاعية به وحرصا من المكبر على علاقتها مع جميع الاندية لاسيما الغزية

شدد سرور علاقتنا مع الشجاعية مميزة جدا وسبق ان حصلنا على حسام وادي ونحترم تعاقدنا مع اتحاد الشجاعية ونحن جاهزون لحل الامر بشكل تكون جميع الاطراف راضية .

وكان مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية استنكر الطريقة التي غادر بها لاعبه إبراهيم وادي قطاع غزة متوجها إلى المحافظات الشمالية للاحتراف في احد الأندية هناك دون أي اتفاق مع مجلس الإدارة.

وحمل حسن الجعبري نائب رئيس النادي اتحاد كرة القدم في غزة ووزارة الشباب والرياضة والجهات الأمنية في قطاع غزة مسؤولية خروج اللاعب وادي من غزة للضفة الغربية بصورة غير لائقة وغير قانونية داعياً إياهم إلى تحمل مسؤوليات وإبداء موقفهم بهذا الخصوص، مبيناً أن هذه الطريقة غير أخلاقية وغريبة عن عادات وتقاليد أبناء النادي الذين تعودوا على الالتزام والانضباط في كافة المراحل.