الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاردني لفئة تحت 22 سنة يقابل نظيره الفلسطيني وديا الثلاثاء

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 21:47 )
القدس - معا - ينتظر ان يخوض المنتخب الاردني لفئة تحت 22 سنة لكرة القدم مباراة ودية مع نظيره الفلسطيني يوم غد الثلاثاء بمدينة اريحا .
وكان المنتخب الاردني انهى مشاركته ببطولة النكبة الدولية الثانية بعد خساراته امام تونس 0/2 وفوزه على سيرلانكا 2/0 ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف المنتخب التونسي الذي كان فاز على سيرلانكا 1/0 امس – الاحد-

وواصل المنتخب الاردني كما جاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم تدريباته في المدن الفلسطينية رغم خروجه المبكر من البطولة حيث كثف اسلام ذيابات المدير الفني للمنتخب من تدريباته اليومية بهدف رفع درجة الاستعداد القصوى للمنتخب قبل مشاركته الاولى بتصفيات اسيا لفئة تحت 22 سنة والتي سوف تقام في نيبال اعتبارا من بداية الشهر المقبل.

من جانبه ثمن احمد قطيشات مدير الدائرة الفينة بالاتحاد والذي يتراس البعثة الاردنية تقدره العالي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب للتعاون الكبير الذي يبديه الاتحاد الفلسطيني من اجل نجاح المعسكرالتدريبي للمنتخب الذي يقام حاليا في المدن الفلسطينية.

وكان الاردن شارك بوفد كبير في فعاليات ملتقى الاعلامين العرب والاجانب وكذلك بطولة النكية الدولية الثانية وينتظر ان تخختم المشاركة الاردنية في هذه الفعاليات مساء يوم غد الثلاثاء او ظهر يوم الاربعاء فيما تختتم البطولة يوم الخميس المقبل .