الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سبيتاني تطرح منتجات اجهزة تلفزيون ذكية وثلاثية الابعاد في السوق

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 22/05/2012 الساعة: 14:07 )
رام الله- معا - احتفلت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، اليوم بطرح أجهزة "ال جي" الذكية ثلاثية الأبعاد للعام 2012 كورية الصنع في السوق الفلسطينية، وذلك خلال حفل خاص حضره عدد كبير من وكلاء الشركة والتجار.

وشارك في الحفل مدير عام شركة ال جي في فلسطين سونغ يونغ بارك، والنائب الثاني لمدير عام شركة سبيتاني عمر سبيتاني، ومدراء التسويق محمد زحايكة والعلاقات العامة مصطفى سبيتان، بحضور عدد كبير من التجار وممثلي مؤسسات القطاع الخاص، ووكلاء الشركة، وذلك في قاعة فندق موفنبيك برام الله، والتي عرضت فيها نماذجا من اجهزة التلفاز الذكية ثلاثية الابعاد.

ويهدف هذا الحفل إلى تعريف التجار والمجتمع الفلسطيني بمزايا أجهزة التلفزيونات الذكية وثلاثية الأبعاد، وما توفره من متعة وتشويق للمواطن، لتقديم أفضل أساليب الترفيه والمتعة للمشاهد.

واستمتع الحضور بما شاهدوه من أفلام عبر تقنية التلفزيونات الحديثة ثنائية وثلاثية الأبعاد، خاصة أن هذا النوع من التلفزيونات بدأ يغزو المجتمع الفلسطيني منذ فترة، ويشهد إقبالاً كبيراً لاقتناء هذه التقنية الحديثة.

وفي هذا السياق، أكد النائب الثاني لمدير عام شركة سبيتاني عمر سبيتاني، ان الحفل يستهدف تعريف الوكلاء والتجار على منتجات ال جي الحديثة، كون الشركة تستورد تلفزيون المستقبل، الذي يتميز بتقنيات عالية جدا مثل "سمارت" الذي يتم ربطه بالانترنت بالاضافة الى اجهزة تلفزيونات تقنية ثلاثية الابعاد والتي تختلف عن شبيهاتها من المنتجات الاخريات الموجودة في السوق.

|175926|وأكد سبيتاني أن كل التلفزيونات التي توفرها الشركة للسوق الفلسطينية هي مخصصة للعام 2012، مؤكداً أن الشركة ستنظم دورة تدريبية للتجار والوكلاء حول اجهزة التلفاز وكيفية التعامل معها.

وشدد سبيتاني على أن الشركة تمكنت من تحويل وتحديث السوق الفلسطينية بشكل سريع، وبين أن حوالي 95% من السوق الفلسطينية يوجد فيها أجهزة LCD و LED، بحيث يمكن مقارنة السوق الفلسطينية بالاسواق الاوروبية وليس بالاسواق العربية الاخرى.

وأكد عمر سبيتاني أن شركة سبيتاني هي وكيل شركة ال جي الكورية الحصري في فلسطين منذ 19 عاماً، مبيناً أن حصة ال جي في السوق الفلسطينية تفوق نسبة 70%.

وشدد عمر سبيتاني على أن الشركة توفر الصيانة لكافة الاجهزة، باعتبارها أحد أهم عناصر نجاح الشركة وعمودها الفقري، وهو ما دفع الشركة إلى إلصاق ملصق الصيانة والضمان على كل جهاز من منتجات الشركة،كاشفاً النقاب عن وجود من يحاول تقليد ملصق الشركة، حتى تتمكن من بيع المنتجات التي تهربها عن طريق اسرائيل، موضحاً ان قسم الصيانة ليس مربحا للشركة وانما هو لتقديم الخدمة.

وأعلن عن أن الشركة لديها 24 وكالة تجارية واكثر من 22 الف صنف، ما استوجب الاستثمار في مركز صيانة متقدم وكامل، بغية الاستفادة من تجارب الدول المحيطة في كيفية التعامل مع الصيانة وقطعها وتكلفتها.

وأكد سبيتاني أن الشركة تقدم 10 نظارات وdvd player، ثلاثي الابعاد، بالاضافة الى ثلاثة افلام ثلاثية الابعاد مجاناً لكل جهاز تلفزيون، بينما الشركات الاخرى تبيع الزبون النظارت بقيمة 100 دولار للنظارة الواحدة، مع ان شركة سبيتاني تبيع النظارة مقابل 100 شيكل غير تلك التي تقدمها مجاناً، مؤكداً أن مبيعات شركة سبيتاني السنوية في السوق الفلسطينية تصل الى 80 مليون دولار، 70% منها هي منتجات ال جي.