الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة نابلس تبحث سبل التعاون مع وفد من تجمع الشباب الحر بالمدينة

نشر بتاريخ: 22/05/2012 ( آخر تحديث: 22/05/2012 الساعة: 08:45 )
نابلس- معا- استقبل عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس في مقر الغرفة وفدا من تجمع الشباب الحر (شباب) بنابلس.

وضم الوفد كلا من مهند الرابي، واسعد الكوني ، وحمدي ابو ضهير ، وخالدة استيتية، وعبد الله بحري ومصطفى ابو صفية.

وحضر الاجتماع من جانب الغرفة كلا من عثمان مصلح امين السر، وطايل الحواري نائب امين السر ، وسمير قادري نائب امين الصندوق، وياسين دويكات عضو مجلس الادارة، ونمير الخياط المدير العام، وخالد مصلح واحمد عكوبة من قسم العلاقات العامة.

وتركز الحديث في الاجتماع حول تجمع الشباب الحر المشكل حديثا في المدينة واهدافه وتطلعاته ، بالاضافة الى تناول سبل التعاون مع غرفة تجارة وصناعة نابلس من خلال مشاريع مشتركة.

وشكر مهند الرابي رئيس التجمع في مستهل اللقاء مجلس ادارة الغرفة على فرصة اللقاء معهم، مقدما فكرة مختصرة عن التجمع وتوجهاته واهدافه والآليات التي سيعمل من خلالها مع مختلف الجهات في المدينة ومع غرفة تجارة وصناعة نابلس ، بهدف الارتقاء بنابلس والعمل من اجلها من خلال مشاريع مشتركة ، منوها ان اعضاء التجمع هم من اصحاب المبادرات السابقة ، ورجال الاعمال المبادرين الذين اصروا على تقديم مشاريع لخدمة المواطن.

من جهته رحب عمر هاشم بالوفد الضيف ، منوها ان الغرفة منفتحة على كافة الجهات من اجل تنفيذ نشاطات لمصلحة القطاع الخاص والمواطنين في نابلس في كافة المجالات سواء كانت اقتصادية او اجتماعية او تعليمية او غيرها، مشددا على دور الشباب في المجتمعات الانسانية ، معتبرا ان هذه هي توجهات المجلس المنتخب للغرفة والتي تقضي بمد جسور التعاون مع جميع الاطراف من اجل الرقي بالمدينة والمحافظة بشكل عام.

وعبّر عن سعادة الغرفة بهمة الشباب والتطلع لمستقبل افضل لنابلس من خلال الخبرات المشتركة للجميع. واكد هاشم ان الشراكات التي تمت في معرض ايام الاثاث 2012 والذي نظمته الغرفة مؤخرا هي من ابرز اسباب نجاحه ، مشيدا بالتجمع وبالافكار التي تم استعراضها، منوها الى ان نابلس بحاجة ماسّة الى جهد الجميع من اجل اعادتها الى سابق عهدها.

واشار الى سلسلة المبادرات التي قام بها بعض اعضاء التجمع والتي كانت افكار ممتازة ورائعة وحققت اهداف القائمين عليها بتعاون المؤسسات معها.

وجرت في اللقاء عدة مداخلات اكدت على اهمية تشكيل التجمع ، وتنفيذ مشاريع وافكار ذات اهمية لنابلس ، كما جرى التأكيد على اهمية الوضع القانوني للتجمع وترخيصه ووضع النظام الداخلي والغايات له ، كما تطرق المجتمعون الى سلسلة من الافكار التي يمكن العمل عليها مستقبلا ووضعها على اجندة التجمع وخاصة في مجالات الصناعة ، والسياحة ، والبيئة ، والتثقيف والتوعية المجتمعية.

واختتم اللقاء بالتأكيد على اهمية تواصل اللقاءات والعمل المشترك ، وصولا الى تحقيق اهداف كافة مؤسسات المدينة والجهات التي تعمل من اجل الارتقاء بها.