الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى لاعبي فلسطين يختتمون..زيارة ناجحة للاردن

نشر بتاريخ: 22/05/2012 ( آخر تحديث: 22/05/2012 الساعة: 18:49 )
اريحا - معا - الناطق الاعلامي :اختتم وفد جمعية قدامى اللاعبين زيارتة للاردن والتي اجرى خلالها لقائين مع قدامى اللاعبين في العقبة واربد ، بدعوة من نادي الخليج في مدينة العقبة ، وتراس الوفد الحاج عمران اعمر ، وامين سرالجمعية محمد عيد ، وضم الوفد نحبة من لاعبي الاندية القدامى في المجافظات الشمالية .

واستهل الوفد زيارتة الاخوية لمدينةالعقبة بزيارة منزل اسرة فقيد نادي الخليج ورئيسه المرحوم فهد لعطيوي وقدمو التعازي و درعا تذكاريا لعائلتة تقديرا ووفائا لدوره في خدمة الرياضة .

بعد ذلك التقى الوفد محافظ العقبة تامر الفايز والذي رحب بالوفد وشدد في كلمة على متانة وعمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الاردني والفلسطيني كما التقى الوفد رئيس موفوضية منطقة العقبة الاقتصادية عقل بلتاجي الذي اطلعهم على الجهود التي تبذل لجعل العقبة مقصدا سياحيا عالميا مميزا .

تعادل قدامى فلسطين وقدامى الخليج
على ملعب صالةالامير حمزة في مدينة العقبة التقى فريقا القدامى وقدامى نادي الخليج تحت رعاية النائب احمد حرارة وبحضور رئيس جمعية قدامى اللاعبين فتحي براهمة وامين السر محمد عيد ونائب رئيس نادي الخليج الحاج موفق ياسين واعضاء مجلس الادارة .

وانتهت المباراة بالتعادل لستة اهداف لكلا الفريقين ، وبعد نهاية اللقاء اقاام النائب في البرلمان الاردني احمد حرارة حفل استقبال لوفد الجمعية بحضور عدد الرياضيين في مدينة العقبة ، ورحب النائب حرارة بالوفد مؤكدا على اهمية العلاقات الرياضية في توثيق عرى الاخوة الردنية الفلسطينية وتعزيز التكامل والتعاون بين البلدين ، وفي ختام اللقاء سلم رئيس جمعية قدامى اللاعبين النائب حرارة درعا تقديرية على جهودة الخيرة .

فوز قدامى فلسطين على قدامى اربد
وعلى ملعب بلدية اربد التقى مساء السبت فريقا قدامى اللاعبين ومنتخب قدامى اربد على الملعب البلدي وفق نظام سباعيات كرة القدم استطاع قدامى فلسطين من الفوز على مستضفيهم بثلاثة اهداف لهدفين .

وحضر اللقاء رجل الاعمال ابراهيم شتات و ادارة الوفد وادارة هيئة شباب اربد وادارة منتخب قدامى اربد وبعد نهاية اللقاء اقام رجل الاعما ل براهيم شتات حفل عشاء في منزله للوفد والذي قدم له ولادارة قدامى اربد دروعا تذكرية والقيت العديد من الكلمات ثم توجه الوفد بعد ذالك الى مخيم اربد وشارك المعتصمون في خيمة التضامن مع الاسرى وقفتهم التضامنية .

وختتم الوفد زيارته الى مدينة اربد بتلبية دعوة رجل الاعمال عبدالله ملالحة في منزله حيث قدم امين سر الجمعية الشكر له على احتضانة ودعمه واستقباله المتكرر لفريق قدامى الاعبين .
واعرب رئيس جمعية قدامى اللاعبين فتحي براهمة عن تقديرة وشكرة لكل من ساند ودعم وفد الجمعية خلال زيارتة للاردن الشقيق .