الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات الشاطئ يعتمد استقالة الجهاز الفني لفريق القدم

نشر بتاريخ: 22/05/2012 ( آخر تحديث: 22/05/2012 الساعة: 19:34 )
غزة - معا - محمد حجاج : لا زال خروج الفريق الأول لنادي خدمات الشاطئ من بطولة الكأس بمحافظات غزة يلقي بتبعاته حيث قرر مجلس إدارة النادي مساء الاثنين قبول استقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم رسميا والتي تقدم بها لإدارة النادي في أعقاب هزيمته أمام نادي الهلال وخروجه المبكر وغير المتوقع من دور ال32 من البطولة .

وقال رئيس نادي الخدمات علي أبو حسنين في تصريح خاص: "إن مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق لم يقصر مع الفريق إطلاقا ,ووفرت للاعبين كل ما يحتاجون ولم تبخل عليهم بشي؛لذا فنحن هدفنا من خلال الاجتماع لمناقشة أسباب الخروج بشكل مستفيض واتخاذ عدد من القرارات".
وكان مجلس الإدارة قد عقد اجتماعا بمقره بغزة لمناقشة أسباب خروج الفريق من البطولة وحيثيات ما حصل في بطولة الكأس ودارسة التقرير المفصل من الجهاز الفني والتدريبي .

وخلص المجلس إلى سلسة من القرارات الخاصة بشئون الفريق من بينها إيقاف المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الفريق لحين الانتهاء من التحقيق مع بعض اللاعبين الذين تم ذكرهم في التقرير وغير مبالين في اغلب المباريات,لافتا انه سيتم اتخاذ إجراءات أخرى صارمة بحقهم.

كما قرر إيقاف النشاط التدريبي للاعبي الفريق لإشعار آخر وعدم تعيين أي جهاز تدريبي, مؤكدا أن ما يدور من حديث عن ترشيح أسماء غير وارد ومرفوض في الوقت الحالي.

وثمن المجلس دور الجهاز التدريبي لما قام به من مجهودات وصعوبات خاصة من بعض لاعبي الفريق اللامبالين ,مقدما شكره له ومقدرا لرغبته في تقديم استقالته واعتمادها من مجلس الإدارة وإقامة حفل تكريمي يليق بمجهوداتهم.
وقدرت الإدارة دور جمهور الفريق ودعمه ومؤازرته المستمرة له خلال المرحلة المنصرمة.

تجدر الإشارة أخيرا أن الجهاز الفني المستقيل للفريق يتكون من : اشرف الخالدي مديرا فنيا ووائل حجاج مدربا وبسام الصادق مدربا لحراس المرمى وياسر أبو حسنين إداريا.
وكان خدمات الشاطئ قد فاز في افتتاح الدور الأول للبطولة ال64 على الوحدة على ملعب خانيونس 13/ صفر قبل أن يغادر البطولة بهزيمته 3/0 أمام نادي الهلال مؤخرا.