الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 22/05/2012 ( آخر تحديث: 22/05/2012 الساعة: 19:19 )
وصلنا بيان من ادارة نادي اتحاد الشجاعية بخصوص مغادرة اللاعب إبراهيم وادي قطاع غزة ونضمامه الى فريق جبل المكبر نورد ابرز ما جاء في البيان :

يا أشقائنا في فريق جبل المكبر .. اتصالاتكم واتفاقياتكم أضغاث أحلام في منامكم تتكررت .. عزيز النفس لا يعتدي على حق غيره مهما كان جائعاً يتضور ..
يا أبناء الحركة الرياضية فوق ثرى أرضنا الطاهرة، تطالعنا الأخبار بتوقيع لاعب النادي إبراهيم وادي، على كشوفات فريق جبل المكبر، حيث فوجئ محبو كرة القدم في قطاع غزة، وكافة الرياضيين بمغادرته دون سابق إنذار، كما فوجئت جماهير النادي بوصوله وعرض صوره وهو يقوم بالتوقيع مع ناديه الجديد، في غفلة من التاريخ !!! وكأننا في قطاع غزة نعيش خارج حدود وطننا الأغلى فلسطين ... لقد تجاوز فريق جبل المكبر كافة الخطوط الحمراء .. لتجاهله لفريق نادي اتحاد الشجاعية وكأن اللاعب إبراهيم وادي قدم إلى نادي جبل المكبر من كوكب المريخ، وكأنهم شاهدوا موهبته الكروية من خلال زحل وبلوتو، وكأن الأمر لا يعنيهم بفريقه الأم اتحاد الشجاعية.

لا يا إدارة جبل المكبر، لا وألف لا ، نرفض مثل هذا الأسلوب فأنتم تعلمون علم اليقين أن اللاعب هو ابننا ولكنكم آثرتم الالتفاف على النادي ومجلس إدارته للتنسيق معه وحضوره إليكم على اعتبار أننا هواة وأنتم محترفون ؟؟؟

يا جماهيرنا الرياضية في كل مكان، يا أبناء شعبنا الفلسطيني، إننا نكن كل احترام وتقدير للأشقاء والإخوة الأعزاء في نادي جبل المكبر، لكننا نؤكد أن ما حدث شيء لا يصدق أنه من أفعال نسور الجبل، وليس من شيمهم

وعليه فإننا نؤكد على التالي:
أولاً : نطالب كافة المسؤولين عن الرياضة في وطننا فلسطين في المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية الوقوف عند مسؤولياتهم تجاه ما حدث في قضية اللاعب إبراهيم وادي.
ثانياً: نطالب الاتجاد الفلسطيني لكرة القدم في شقي الوطن، إبداء رأيه الواضح والصريح في هذه القضية والابتعاد عن نغمة الاحتراف والهواة، ولنا ما لنا وعلينا ما علينا.
ثالثاً: نطالب كافة الأندية الرياضية بإعلان موقف موحد لما جرى بحق نادي اتحاد الشجاعية.
رابعاً: نطالب كافة الصحفيين الرياضيين بفضح تلك الممارسات وإظهار ما حدث للجماهير الرياضية بكل شفافية. توضح خطورة ما جرى على واقع ومجمل الحركة الرياضية في قطاع غزة.
هذا ونقول ما علمنا إياه وطننا الرائع فلسطين "ما ضاع حق وراءه مطالب"