الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريما لبطل النكبة السلوية خدمات البريج يقيم حفلا للأبطال

نشر بتاريخ: 22/05/2012 ( آخر تحديث: 22/05/2012 الساعة: 22:30 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - تحت رعاية اللجنة الشعبية لمخيم البريج يقيم نادي خدمات البريج احتفالا تكريميا لكل من ساهم في إنجاح بطولة النكبة (64) وذلك يوم الأربعاء الموافق 23/5 الساعة السادسة مساء .

وسوف يتخلل الحفل لقاء بين بطل البطولة خدمات البريج و منتخب نجوم القطاع بكرة السلة و بعض الفقرات الفنية و كلمات لكل من رئيس النادي و اتحاد كرة السلة و اللجنة الشعبية بالبريج .

فقد شارك في البطولة ست فرق على مستوى قطاع غزة استطاع خدمات البريج بعد منافسه شرسة مع غزة الرياضي أن يتوج بطلا للبطولة و يحل نادي خدمات جباليا بالمركز الثاني .

وقد تميزت البطولة بالقوة الايثارة و خاصة اللقاءات التي أقيمت بين قطبي الكرة الغزية غزة الرياضي و خدمات البريج و جباليا و دير البلح و وأظهرت البطولة ارتفاع في المستوى الفني للاعبين و الحكام و المدربين .

و قال حسن جبريل رئيس اللجنة الشعبية لمخيم البريج أن تبني الاحتفال جاء في مناسبة عزيزة على نفوسنا و خاصة النكبة و أكد أن الاحتفال جاء نتيجة جهد مشكور من إدارة خدمات البريج الذي استطاعت بكل شجاعة و جرأة إقامة بطولة في ظل الوضع الرياضي الصعب الذي يعيشه القطاع
و أكد أن اللجنة الشعبية تتبنى النشاطات الرياضية و خاصة في المناسبات الوطنية و قال أن الرياضة لها دور كبير في إبراز معاناة الشعب الفلسطيني .