الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تنظم ورشة عمل لأذنة المدارس لتحسين الأداء في العمل

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 10:11 )
الخليل-معا- نفذ قسم الصحة المدرسية في مديرية تربية وتعليم الخليل وبالتعاون مع مركز الخبراء للتدريب ورشة عمل حول تحسين الأداء واستهدفت أذنة المدارس التي يشرف عليها موظفي الصحة المدرسية الميدانيين.

وتحدث في الورشة المهندس نديم ابو خلف، حول أنماط الشخصيات وتطبيقات عملية على كيفية التعامل مع الاشخاص حسب هذه الانماط وكيف ينظر كل نمط للآخر و كيفية التوافق مع هذه الانماط حسب الموقف.

واختتمت الميسرة انشراح الخمور الورشة بالإجابة على العديد من تساؤلات الأذنة وخرج المشاركون بمجموعه من التوصيات سيتم مناقشتها مع مديرة التربية والتعليم، وفي نهاية اللقاء ثمن الأذنه دور مديرية التربية والتعليم في تنظيم برامج هادفة واستهدافهم .

وأشادت مديرة التربية أ.نسرين عمرو، بدور الأذنة في المدارس في رفع مستوى النظافة العامة، مشيرة أن الاستثمار في الأذنة له اثره الواضح و مردوده الايجابي على تحسن ادائهم في المدارس، وان المديرية تولي اهتماما كبيرا بهذه الشريحة من خلال تنظيم ورش عمل ولقاءات في السلامة العامة والتي تهدف هذه الأنشطة إلى بناء شخصية الأذنة وإكسابهم مهارة الاتصال مع المجتمع المدرسي مما يسهل عليه اداء مهامه وتعزيزالثقة بالنفس.