الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رياضيون: تشكيلة منتخب السلة تعتبر الافضل منذ سنوات

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 22:33 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- اشاد رياضيون بالتشكيلة الاولية لمنتخب فلسطين لكرة السلة التي ستشارك في بطولة غرب اسيا التي ستقام بالاردن في الشهر المقبل بمشاركة 6 دول من ضمنها فلسطين.

وتضم التشكيلة الاولية بحسب ما اعلن رئيس لجنة المنتخبات فؤاد ربيع اللاعبين: سني سكاكيني، اياد عبد الله، يحيى الخطيب، احمد ذيب، سليم سكاكيني، خالد خميس، ماهر قسيس، وائل تيم، ابرهيم ابو رحال، طه جبر، احمد مهدي، موسى موسى، ايهاب عقل، عادل متى، نيقولا فضايل، جمال ابو شمالة، توفيق رفيدي.

وقال ربيع، انه تم استدعاء 24 لاعبا اعتذر منهم سبعة لاعبين لاسباب مختلفة.

واكد ربيع ان عدد الدول المشاركة ست دول بعد انسحاب العراق مؤخرا، هي: فلسطين، ايران، لبنان، الاردن، سوريا، اليمن.

|176078*عضو الاتحاد ماجد بنورة|من جانبه قال عضو الاتحاد ماجد بنورة ان تشكيلة المنتخب تعتبر متكاملة وقوية ومتناسقة وهي الافضل منذ سنوات خاصة في ظل تواجد لاعبين مميزين لعبوا بالخارج امثال سني سكاكيني ونيقولا فضايل وجمال ابو شمالة.

واوضح ان الاتحاد حاول توفير كل ما يمكن لظهور المنتخب بشكل جيد وذلك من خلال فترة التدريبات والمعسكر وتوفير اماكن التدريب والمباريات الودية.

وقدم بنورة شكره الى مدراء الصالات الرياضية وخاصة صالة العمل الكاثوليكي، كما وشكر مدرب العمل انور الهريمي الذي يعمل على توفير ما يلزم لتسهيل مهمة تدريب المنتخب.
|176077|
من طرفه قال الخبير في كرة السلة جورج سكاكيني ان اداء المنتخب في تطور مستمر ووجود اللاعبين سكاكيني وفضايل يعتبر اضافة نوعية للمنتخب في ظل الاستعدادات الجارية.

واكد سكاكيني على اهمية زيادة التأقلم بين اللاعبين من خلال المعسكر الذي سيقيمه الاتحاد، مؤكدا على ضرورة تكثيف التدريبات خلاله لتعزيز الانسجام واختيار الافضل من اللاعبين لمباراة الافتتاح.

واعرب سكاكيني عن تفاؤله للمستوى الذي يمكن ان يقدمه المنتخب في ظل مشاركة منتخبات قوية مثل لبنان والاردن.

يشار الى ان المنتخب خاض مباراة ودية مع فريق بير زيت حقق خلالها فوزا عريضا، ويتوقع خلال الايام القادمة ان يخوض لقاءات اخرى مع فرق فلسطينية.

وعقب مدرب المنتخب ماهر مطر على اداء اللاعبين خلال مباراة بير زيت قائلا" هناك تقدما في التدريبات ، واداء اللاعبين في تحسن مستمر خاصة اللياقة البدنية ويطبقون الخطط التي يتلقونها بدقة خلال المباريات، وهذا يبشر بمستوى افضل بالبطولة.
|176075||176074|