الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"كوكاكولا" تحتفل بفوزها بجائزة التنمية المستدامة كافضل شركة تعبئة

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 17:54 )
رام الله- معا- احتفلت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، بفوزها بجائزة التنمية المستدامة لعام 2011 كأفضل شركة تعبئة في المنطقة.

وتم ذلك في فندق الموفنبيك بمدينة رام الله، بتكريم موظفيها والعاملين فيها، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة زاهي خوري، ونائب رئيس مجلس الإدارة دينا المصري، ومدير عام الشركة عماد الهندي، وكافة الموظفين من كافة فروع الشركة ومصانعها.

وجاء هذا الاحتفال رسالة شكر وتقدير لموظفي الشركة والعاملين فيها على جهودهم الكبيرة، وعملهم الموحد في تطبيق استراتيجية الشركة وأهدافها الخاصة، الأمر الذي ينعكس باستمرار على الجودة العالية للمنتجات المتنوعة ودقة تفاصيلها.

وتندرج الجائزة التي حصلت عليها شركة المشروبات الوطنية ضمن مجموعة من الجوائز والشهادات العالمية التي حصلت عليها الشركة، بفضل كوادرها العاملة التي تعتبر الأفضل بين الأيدي العاملة في فلسطين، حيث سبق وحصلت الشركة على شهادات عالمية مثل شهادة الجودة9001 - ISO ، وشهادة السلامة الغذائية ISO-22000 ، وشهادة الإدارة البيئية ISO-14001، والعديد من الجوائز والشهادات الريادية.

وفي هذا السياق، أعرب رئيس مجلس الادارة زاهي خوري، عن شكره لكافة موظفي الشركة والعاملين فيها، مشيدا بقدراتهم المهنية والتقنية وتحملهم لكافة ضغوطات العمل التي من الممكن أن يواجهوها، ويعتبر هذا الانجاز إنجاز كبير لكوادرنا العاملة، وكذلك للاقتصاد الوطني الفلسطيني، ما يدعونا للفخر باقتصادنا وشركاتنا الوطنية".

من جانبه، قال عماد الهندي "نفخر في المشروبات الوطنية كوننا أسرة واحدة نعمل كنسيج موحد لتوفير منتجات متنوعة بأعلى معايير الجودة ودون انقطاع، موزعين بفروع عديدة في مختلف مناطق وطننا الحبيب، فهذا العمل الجماعي كان من أهم أسباب تقدم الشركة وحصولها على هذا النوع من الجوائز والشهادات العالمية التي تثبت ريادة الشركة ونجاحاتها المستمرة وقدرة طواقمها على التميز والابداع".

وأضاف "أن المشروبات الوطنية سجلت سمة التميز في النوعية والأداء، على الصعيدين الإداري والفني، عبر تطبيق عمليات الجودة التي تشمل جودة المنتجات والسلامة في العمل، وتحسين البيئة المحيطة في المصانع، وتطوير الأنظمة بشكل يحافظ على معطيات البيئة الطبيعية المحيطة".

وتجدر الإشارة إلى أنه يعمل في شركة المشروبات الوطنية ما يقارب من 350 موظف وعامل داخل منشآتها ومعاملها بالإضافة الى خلق آلاف الوظائف الغير مباشرة، موفرة بذلك مئات فرص العمل التي تساعد على تحريك العجلة الاقتصادية ورفع المستوى الاقتصاد الوطني، ويساهم موظفو الشركة بتحقيق رسالة الشركة وتطبيق رؤيتها في الاهتمام بأدق تفاصيل الإنتاج للحصول على منتج عالي الجودة، وتبوء الرياده على المستوى الاقليمي والمحلي.