الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرسان فلسطين يستضيف الحصة التدريبية للتاي بوكسنغ مواي تاي

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 18:47 )
القدس – معا - ضمن برنامج اللجنة الفنية للتاي بوكسنغ (مواي تاي )لتطوير ونشر رياضة التاي بوكسنغ في إرجاء الوطن وشمن سلسله الفعاليات في برنامج لجنة المدربين للعبة المواي تاي استضاف مركز فرسان فلسطين القدس ما يزيد عن عشرين مدربا من محافظات الوطن في حصة تدريبه للمدربين تحت إشراف لجنة المدربين التي يرئسها المدرب الدولي وسام سدر والمدير الفني في الاتحاد الماستر سمير عثامنه التي أقيمت بعد اجتماع المدربين لتقرير العديد من النشاطات المستقبلية والاستحقاقات القادمة للعبة .

الأندية والحضور :
محافظة الخليل
اكاديمه النور للفنون القتالية و.نادي توب جيم . الأخ الأستاذ سامي الجعبة مدير مركز النور للفنون القتالية ,الأخ بديع الجعبة ,الأخ شكران الجعبة والأخ مؤيد الأشقر .

محافظة طول كرم :مركز التنين طولكرم الأخ اشرف بلعاوي
محافظة رام الله

نادي سولو جيم : الأخ نبيل غنام
مركز مخيم سلواد : الأخ محمود شحرور .
نادي النمر الرياضي : رئيس لجنة الحكام بلال حمد

محافظة نابلس :
اكاديمه الأقصى : الأخ سمير عثامنه المدير الفني للاتحاد
مركز شوتوكان نابلس : الأخ صلاح العاصي
الأكاديمية العليا للفنون القتالية : الأخ محمد الباشا .

محافظة القدس
مركز فرسان فلسطين المركز المضيف :الأخ وسام سدر رئيس لجنة المدربين .الأخ بهجت أبو هنية ,الأخ ضياء الأطرش ,الأخ مصطفى المغربي

اجتماع المدربين :
قررت لجنة المدربين بموافقة الإجماع على إقرار الأنشطة التالية :
1. إقامة حصة تدربيه للمدربين كل شهر بشكل دوري كاجتماع فني للمدربين لتطوير اللعبة والتواصل مع التطورات والمستجدات في اللعبة على أن تقام بالتوزيع الجغرافي للمحافظات .
2. الإعداد لدورة المدربين التصنيفية بمشاركة اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب , لتصنيف المدربين حسب كفاءتهم واقدميتهم واعتمادهم رسميا لدى الاتحاد الفلسطيني .
3. إقرار بطولة صقور فلسطين الثالثة للتالي بوكسنغ مواي تاي التي ينظمها مركز فرسان فلسطين
4. تكليف لجنة الحكام بالإعداد لدورة حكام تصنفيه تقام على هامش البطولة لإدارة البطولة وتصنيف الحكام .

الحصة التدريبه
بإشراف الماستر سمير عثامنه ممثل المؤسسة الدولية للمواي تاي والمدرب الدولي وسام سدر رئيس لجنة المدربين تم إقامة حصة تدريبه استمرت على مدار ثلاثة ساعات تم شرح اسساسيات المواي تاي بأسلوب( المواي بوران ) وطرق تعليم اللعبة وبعض التقنيات التي تشتملها اللعبة , كتنشيط لمهارة المدربين في اللعبة بهدف تأسيس اللاعبين بطريقة سليمة لمهارات اللعبة المميزة بأسلوبها واستخداماتها.

وفي نهاية الحصة التدريبه تم تسليم شهادات تقديره من السيد سامي الجعبة مدير مركز النور الرياضي في الخليل كشهادات تقدير للاتحاد والمدربين القائمين على النشاط على جهودهم بنشر لعبة المواي تاي في الوطن .كما تم تقليد المدرب نبيل غنام من الأخ سمير عثامنه ووسام سدر بدرجة المنكون الأحمر بعد اجتيازه للفحوص الرسمية المقامة سابقا لهذه الدرجة وحصوله على الشهادة من الاتحاد الدولي للمواي تاي .