الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تمطر سلة شركتي ارامكس وb.c. I

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 20:12 )
رام الله- معا- حقق فريق الوطنية موبايل فوزين جديرين على شركتي ارامكس وb.c.i بكرة السلة ففي المباراة الاولى فاز فريق الوطنية موبايل على شركة ارامكس بنتيجة 94 نقطة مقابل 74 في مباراة قوية سيطر فيها فريق الوطنية على مجريات اللقاء وبرع الفريق في التسجيل والتصويب من جميع انحاء الملعب واستطاع المدرب عثمان البديري مدرب الوطنية التعامل مع فريق ارامكس من خلال اللعب رجلا لرجل والدفاع الضاغط ليستطيع في النهاية الفوز في اللقاء بفارق 20 نقطة وكانت جرت المباراة على صالة السرية.

برز من الوطنية محمد الحمد ومحمد ابو غوش وعمرو صبري فيما تعرض عامر صبري لكسر في يده ستؤدي لغيابه شهرا كاملا عن الملاعب , وبرز من ارامكس فراس ابو الزلف ووائل قسيس.

.. والفوز على شركةb.c. I
وحقق فريق الوطنية الفوز على شركة b.c. I بواقع 67 نقطة مقابل 41 في اللقاء الذي جمعهما على صالة السرية , حيث قدم فريق الوطنية مباراة قوية خاصة في ظل وجود اللاعب سليم الحصري مع فريق b.c. I وهو لاعب دلاسال القدس والمنتخب الوطني واحد افضل لاعبي الارتكاز في الوطن, وتم اللعب معه من خلال مراقبته "ومسكه" تماما حتى استطاع الفريق الفوز في اللقاء.

برز من الوطنية محمد الحمد وساجي شماسنة ونور طحاينة ومن شركة b. c. I وليد سرميطي وسليم الحصري.

من جانب اخر تعرض عادل زهران والد اللاعب تامر زهران لاعب الشركة وعيبال سابقا الى وعكة صحية نتمنى له الشفاء العاجل , ويعتبر عادل زهران من المؤسسين لنادي عيبال النابلسي, وتتمنى اسرة الحياة الرياضية من ابو كامل الشفاء العاجل وسلامات.