الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة الطلابية تختتم حملة دعم الطالب بجامعات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 14:04 )
غزة- معا- اختتمت كتلة الوحدة الطلابية إطار الطالبات حملة دعم الطالب الجامعي والتي نفذت بجامعة الأزهر والأقصى والإسلامية.

وقد شملت الحملة التي تأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تنفذها الكتلة بكافة الجامعات لجهة تخفيف الأعباء عن كأهل الطلبة وتقديم خدمات مباشرة في ظل الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها الحركة الطلابية بالجامعات، حيث تمثلت بتقديم كوبون تصوير ملخصات للمساقات الدراسية بالجامعات المذكورة، والتي استفاد منها عدد واسع من الطالبات.

ودعت منسقة كتلة الوحدة الطلابية إطار الطالبات بجامعة الأزهر حيفا البيومي كافة الجهات بالسلطة والتعليم العالي بغزة والضفة إلى تحمل مسؤولياتهم اتجاه أبناء الحركة الطلابية بالجامعات من خلال تشكيل مشروع وطني لإغاثة الطلبة وتوفير الدعم المادي لهم، خاصة مع ارتفاع معدلات الطلبة الجامعيين الذين لا يستطيعوا دفع الرسوم الجامعية مما يضطرهم لتأجيل فصول دراسية ليتمكنوا من تأمين الرسوم الجامعية، وزيادة أعداد الخريجين العاطلين عن العمل مع غياب الخطط التشغيلية له في إطار المؤسسات الغير حكومية.

فقد لقيت حملة دعم الطالب إقبالا واسعا من الطلبة الذي ثمنوا دور كتلة الوحدة الطلابية بالجامعات وسعيها المتواصل لتقديم الخدمات لهم.