الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكرم الفائزين في بطولة" الربيع لكرة الطائرة والقدم" شمال القطاع

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 15:23 )
غزة-معا- كرم قطاع المعلمين بوكالة الغوث في شمال قطاع غزة الفائزين في بطولة "الربيع لكرة الطائرة والقدم" والتي شاركت فيها 35 مدرسة من مدارس الأونروا في الشمال، وذلك خلال احتفال أقامه في ساحة مدرسة بنات جباليا الإعدادية " ب " بمخيم جباليا.

وقد شارك في الحفل مدير عمليات الوكالة في غزة روبرت تيرنر ورئيس برنامج التعليم بالوكالة د. محمود الحمضيات ونائبه د. خليل الحلبي ورئيس اتحاد الموظفين العرب بالأونروا الأستاذ سهيل الهندي وعدد من مدراء المناطق التعليمية والمدارس والمعلمين.

وأكد الأستاذ سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين العرب بوكالة الغوث أن قدوم مدير عمليات الوكالة لهذا الاحتفال هو بداية لعلاقة طيبة وجيدة مع اتحاد الموظفين وكافة المعلمين, معتبراً أن اللاجئين الفلسطينيين ينتظرون من مدير الوكالة العمل على تخفيف معاناتهم والوقوف إلى جانبهم في الحصار الإسرائيلي على القطاع والأوضاع المعيشية الصعبة.

بدوره, أشاد مدير عمليات الوكالة روبرت تيرنر بجهود اتحاد الموظفين في خدمة المعلمين وبفعالياته وأنشطته داخل مدارس الوكالة, مشيراً إلى أن ادراة الوكالة تتابع احتياجات المعلمين وتعمل على توفير ما يدعم المسيرة التعليمية داخل مدارس الأونروا في القطاع.

ويشار أنه جرى قبل الاحتفال مباراة بين فريقي مدرسة الفاخورة الإعدادية (أ) و(ب) للذكور ومدرسة ذكر جباليا الإعدادية (أ) للذكور حيث تُوجت مدرسة الفاخورة فائزاً في بطولة الربيع كما جرى تقديم العديد من الجوائز والهدايا والميداليات لعدد من اللاعبين والمعلمين.