الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية لتأهيل الجريح تعقد اجتماعا مع محافظ الخليل

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 16:41 )
الخليل- معا- عقدت جمعية تأهيل الجريح الفلسطيني يوم أمس اجتماعا مع محافظ محافظه الخليل كامل حميد وتضمن الاجتماع بحث العديد من المشاكل والمعاناة التي يعانيها الجريح الفلسطيني.

وفي بداية الاجتماع عرض رئيس الجمعية الجريح سامر النتشة ونائبه الجريح حسام القيسي على المحافظ المطالب التي رفعت إلى مؤسسه رعاية اسر الشهداء والجرحى من قبل جمعية تأهيل الجريح والتي قامت المؤسسة برفضها.

وطالب وفد الجمعية بتعديل قوانين المؤسسة لتشمل عدد أخر من الجرحى ضمن أسس وقوانين معينه كخفض اعتماد نسبه العجز لدى الجريح الفلسطيني في التعامل مع المؤسسة وبعد ذلك تمت مناقشه مطالب أخرى لدى بعض الوزارة المعنية كوزارة الأوقاف في شمل الجريح بمكرمه الحج الممنوحة سنويا.

وشرح الجريح صبحي البابا الكثير من المعاناة التي يعاني منها الجريح وان الجريح جزء لا يتجزأ من النضال الفلسطيني وقد اثني رئيس الجمعية على الدور البارز الذي يقوم به محافظ محافظة الخليل في الوقوف بجانب أبناء هذه المحافظة في جميع المناسبات والسعي إلى أجاد الحلول المناسبة للمعوقات التي يعاني منها أبناء المحافظة وقد وعد المحافظ كامل حميد بمتابعه جميع ما ورد في هذا الاجتماع عبر الرئاسة ورئاسة الوزراء ومؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى والجهات المعنية الأخرى.

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس الجمعية المحافظ على حسن الاستقبال وسرعه الاستجابة لعقد هذا الاجتماع