الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من بنك القدس

نشر بتاريخ: 25/05/2012 ( آخر تحديث: 25/05/2012 الساعة: 01:45 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه يوم امس عزام الشوا مدير عام بنك القدس والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بعزام الشوا مؤكدا على اهمية التواصل مع المؤسسات الاقتصادية خاصة البنوك، مشيرا الى النقلة النوعية التي تعيشها محافظة قلقيلية خاصة في ظل وجود بنية تحتية جيدة ووفرة المياه فيها الامر الذي ادى الى وجود مناخ زراعي جيد يمهد لقيام صناعة زراعية .

واكد المحافظ على ان طابع المحافظة الزراعي و المشاريع التي قدمتها السلطة الوطنية الفلسطينية ساهمت في وجود اصناف زراعية متنوعة كالفواكه الاستوائية والجوافا.

وقال المحافظ ان هناك خطة لجعل اقتصاد المحافظة يعتمد على المقومات الموجودة في المحافظة ، مطالبا المؤسسات الاقتصادية وخاصة البنوك بتقديم التسهيلات اللازمة للمشاريع في المحافظة مؤكدا على انه بامكاننا ايجاد قصص نجاح اذا ما توفر راس المال.

من ناحيته شكر عزام الشوا المحافظ على حسن الاستقبال ، مؤكدا حرص بنك القدس على المساهمة في التنمية في كافة المحافظات ، مستعرضا تاريخ تطور البنك.

واشار الشوا على ان البنك بعد تثبيت الخطة الاقتصادية للبنك مع سلطة النقد سنقوم بفتح فرع للبنك هذا العام في محافظة قلقيلية واضاف ان قلقيلية لها خصوصيتها ونحن مستعدون لسماع اية رؤية قابلة للتطبيق.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون ومناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع تنموية وأولويات المشاريع.