الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في غرفة تجارة وصناعة قلقيلية بمشاركة بنك القدس

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 25/05/2012 الساعة: 00:50 )
قلقيلية- معا- نظمت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بمحافظة قلقيلية ممثلة بكل من طارق شاور نائب رئيس الغرفة واسامة صبري امين السر وعدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة، ورشة عمل خاصة تعريفية ببنك القدس الذي سيفتتح فرعا له في مدينة قلقيلية خلال الشهرين القادمين.

وشارك بالورشة العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية وعزام الشوا مدير عام بنك القدس ووفد من البنك, ممثلون عن بلدية قلقيلية وكبار التجار في المحافظة.

ورحب اسامة صبري بالحضور وشكرهم على اهتمامهم بمحافظة قلقيلية نتيجة للوضع الخاص الذي تمتاز به.

وفي كلمته رحب العميد ربيح الخندقجي بإدارة البنك و اشاد بالدور الريادي الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة قلقيلية , مطالبا بتطوير التنسيق ما بين بنك القدس و الغرفة التجارية من اجل جذب استثمارات جديدة للمحافظة.

وطالب المحافظ ادارة البنك بأن تكون شريكة في احداث تنمية في المحافظة مضيفا انه اذا ما استثمرت الفرص فيها سيحقق ذلك نجاحات اقتصادية واعدة.

من جانبه شكر عزام الشوا الغرفة التجارية على احتضانها لهذا اللقاء الهام مؤكدا ان اللقاء مع الفعاليات الاقتصادية في شتى المجالات يساهم في وضع رؤية اقتصادية واضحة للبنك و قدم استعراضا لمسيرة البنك منذ نشأته والانجازات التي حققها خلال الخمس سنوات الماضية، وتم الحديث عن اليات التعاون ما بين البنك و القطاع الخاص في المحافظة لانجاح هذا المشروع الكبير.