الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كادر المجلس الاعلى يهنئون الرئيس ابو مازن واللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 25/05/2012 ( آخر تحديث: 25/05/2012 الساعة: 14:05 )
كادر المجلس الاعلى يهنئون الرئيس ابو مازن واللواء جبريل الرجوب
رام الله - معا - دائرة الإعلام : عبر كادر موظفو المجلس الاعلى للشباب والرياضة عن الشكر والامتنان للسيد الرئيس محمود عباس على رعايته بطولة " من النكبة الى الدولة "، واهتمامه البالغ في الحركة الرياضية والشبابية التي يقودها اللواء جبريل الرجوب، الذي حقق قفزة نوعية على صعيد كرة القدم تحديدا والحراك الذي طال كافة مناحي القطاعين الرياضي والشبابي في السنوات الاربع الماضية، وتجلى ذلك بتحقيق لقب بطولة النكبة بمشاركة ثمانية منتخبات شقيقة وصديقة من الاردن، تونس، موريتانيا، كردستان العراق، فياتنام، سريلنكا، اندونيسيا وباكستان.

واعرب موظفو المجلس الاعلى عن تقديرهم العميق لقيادة اللواء الرجوب لسفينة الحركة الرياضية، ضمن ثوابت وطنية خالصة، قائمة على رفض التجاذبات السياسية والجهوية الجغرافيا المقيتة، ضمن مفهوم وحدة العمل في الاراضي الفسلطينية واهمها القدس، غزة، الضفة والشتات، وهذا ما جسد عناصر المنتخب الفدائي الذي يتشكل من فلسطينيي الداخل والقدس والضفة وغزة والشتات والشتات البعيد (تشيلي) كما افاد بدر مكي مدير العلاقات العامة والاعلام في المجلس الاعلى.

وقد شهد مستوى المنتخب تصاعدا في الاداء والنتيجة وروحا قتالية عالية، ادت الى تحقيق الفوز في ثلاثة لقاءات والتعادل في نتيجة رابعة وحصولنا على جوائر افضل لاعب وحارس وهداف، كما ثمن دور الجمهور الرياضي الكبير الذي وقف الى جانب منتخب بلاده، للوصول الى منصات التتويج، بعد عشرة ايام من العمل المضني والشاق.

وقد اشرف عليه مباشرة اللواء جبريل الرجوب، والذي قدم ذاك النموذج الرائع الذي يحتذى من صفات القائد الوفي كقضية بلاده، وقد وفر كل اسباب نجاح البطولة التي شارك فيها اكثر من اربعمائة لاعب واداري من المنتخبات المشاركة، اضافة لاكثر من مائة وخمسين اعلاميا من الاعلام العربي والاجنبي، واقامة ملتقى الاعلاميين والاعلاميات الرياضيين على مدى يومين كاملين، اضافة لعديد الندوات في عموم المحافظات.

وكان ماراثون القدس الدولي الذي اقامه المجلس الاعلى قد حقق نجاحا هو الاخر بمشاركة الالاف وسط اهتمام رسمي وشعبي واعلامي غير مسبوق.
الشكر موصول لجميع من ساهم في الاحداث التي واكبت بطولة النكبة ونجاحها، ولكل المنتخبات والاعلاميين الذين شاركوا، وقد ساهم تواجدهم في دعم صمودنا على ارضنا واصبحوا سفراء فلسطين في بلادهم بل والعالم.