الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحامي حسين الشيوخي: حصدنا فلسطينيا ما زرعه الرجوب

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 16:51 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أشاد المحامي الدكتور حسين الشيوخي، رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، بالانجازات المتواصلة التي حققها اللواء جبريل الرجوب على الصعيدين الرياضي والإعلامي في فلسطين.

وقال الشيوخي في لقاء أجرته "معا" معه على هامش بطولة فلسطين "إنني أبارك من كل قلبي حصول منتخبنا الوطني على لقب النسخة الثانية من بطولة فلسطين الدولية، التي حملت شعار "من النكبة إلى الدولة"، والتي اختتمها اتحاد القدم بنجاح منقطع النظير وبتنظيم مميز بشهادة الجميع مما يؤكد على أحقية منتخبات فلسطين على اللعب على أرضها وبين جمهورها.

|176364|
وقال الشيوخي الذي كان احد الحاضرين الدائمين خلال ملتقى الإعلاميين الرياضيين العرب انه يتابع باستمرار الفعاليات الرياضية الرسمية و ان فلسطين قطفت ثمار مع زرعه الرجوب خلال السنوات الأخيرة بالملف الرياضي، حيث تكللت جهوده وبعلاقاته الطيبة ونشاطه الدائم اعتماد ملاعب فلسطين كملاعب بيتيه لمنتخبنا الوطني وما تنظيم بطولة النكبة إلا دليل على التقدم الفلسطيني في الرياضة والقدرة على تنظيم اكبر الفعاليات الرياضية.

واعتبر الشيوخي إقامة ملتقى عربي للإعلاميين الرياضيين بهذا الحضور الدولي الرفيع من أفضل إعلاميي العالم وأشهرهم هو نوع من الإبداع الفلسطيني الذي يعود الفضل فيه للواء الرجوب وبدعم واضح من القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس.

وتمنى الشيوخي من الإعلاميين الذين جاءوا من آسيا وإفريقيا وأوروبا نقل ما شاهدوه من معاناة الشعب الفلسطيني من حصار وقمع الى العالم اجمع بأسلحتهم الخاصة "القلم والكاميرا".

وقال الشيوخي ان رفع العلم الفلسطيني إلى جانب باقي الدول المشاركة في الملتقى الإعلامي والبطولة الدولية وحضور تلك الدول إلى فلسطين يعتبر اعترافا منها بفلسطين الدولة التي تعيش تحت الحصار الإسرائيلي، والذي يؤكد على اننا شعب يحب الرياضة.

وأكد الشيوخي على ان الكلية العصرية ستعمل خلال الفترة القادمة على عقد مختلف الدورات المتخصصة بالإعلام الرياضي والعلاقات العامة وغيرها من التخصصات التي من شانها الرقي بالرياضة والاعلام الفلسطيني.

وكان لطلبة الكلية العصرية وأساتذتها دورا بارزا خلال ملقى الإعلاميين من خلال التواصل مع الضيوف واطلاعهم عن قرب عن معاناة الفلسطينيين في القرى والمخيمات الفلسطينية من خلال جولات نظمت على مدار أيام الملتقى.