الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباريات الأسبوع الرابع من بطولة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 12:08 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الدائرة الإعلامية : انطلقت أمس الجمعة وحتى ساعات متأخرة من النهار مباريات دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة الفلسطينية في المحافظات الشمالية من حساب الأسبوع الرابع لدوري الممتازة والتي أقيمت على ثلاث صالات هي المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة وصالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم وصالة نادي ثقافي طولكرم في مدينة طولكرم بأربع لقاءات ولقاء مؤجل من الأسبوع الثالث بين جيوس وبيت فوريك.

فعلى صالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم استطاع مركز شباب العروب من محافظة الخليل من تحقيق فوزا كبيرا وهاما على نادي جينصافوط من محافظة قلقيلية وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة قوية ورائعة من كلا الفريقين مع ظهور توتر كبير في أعصاب اللاعبين والإداريين وحتى المدربين طوال الأشواط الخمسة والانتظار النقطة بالنقطة للفريقين ليرفع العروب نقاطه إلى ثمانية من فوزين وخسارتين ولتبقى جينصافوط بست نقاط والخسارة الثالثة لها في الدوري وبفوز يتيم.

أما على صالة نادي ثقافي طولكرم فكان اللقاء الآخر والذي جمع البطل نادي جيوس من محافظة قلقيلية مع نادي دير بلوط من محافظة سلفيت حيث حقق جيوس الانتصار الثالث له على التوالي ليرتفع رصيده إلى تسع نقاط في حين خسرت دير بلوط مباراتها الثالثة وفازت في لقاء وحيد ليصبح رصيدها النقطي ستة. وفي اللقاء الثالث حقق نادي اماتين من محافظة قلقيلية فوزا على نادي بيت فوريك من محافظة نابلس وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليصبح رصيد اماتين ثمانية نقاط في حين تعقدت أمور بيت فوريك وبقيت في قاع اللائحة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث خسارات.

وفي المباراة الأخيرة على هذه الصالة فقد حق نادي جيوس فوزا كبيرا في مباراته المؤجلة من الأسبوع الثالث أمام نادي بيت فوريك وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وليتربع جيوس على صدارة جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة ( 12 ) نقطة في حين تأزم وضع بيت فوريك في أسفل الجدول برصيد أربع نقاط من أربع خسارات.
|176397|
*عزون
وفي اللقاء الأخير والذي جرى على صالة المرحوم ماجد اسعد عزز نادي شباب عزون وضعهم على لائحة الترتيب بعد الفوز الكبير على نادي رمون وبثلاثة أشواط نظيفة ، وليرتفع رصيد عزون إلى عشر نقاط من ثلاث انتصارات وخسارة وحيدة في حين تأزم وضع نادي رمون ويصبح رصيدها ست نقاط من فوز وثلاث خسارات.

أما بخصوص مباراة نادي سنجل ونادي عصيرة القبلية فقد أفادنا فخري نجوم الناطق الإعلامي للإتحاد بأنه سوف يقرر في نتيجة المباراة من خلال اجتماع الإتحاد القادم. وعليه يبقى رصيد سنجل بتسع نقاط من ثلاث مباريات وثلاث انتصارات في حين عصيره القبلية بسبع نقاط ومن ثلاث لقاءات أيضا من فوزين وخسارة وحيدة.

وقد أقيمت المباريات بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة العميد جبر عصفور ورامي دحادحة مراقب المباريات في صالة المرحوم ماجد اسعد وأسامة جوابرة مراقب المباريات في صالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم ود. رشاد كتانه مراقب المباريات في صالة النادي الثقافي وعدنان ابو فرحة ومفيد اسماعيل وفخري نجوم ورائد حمدان ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد وحضر كذلك رؤساء وأعضاء إدارات أندية الفرق المشاركة وجماهيرها.

وقد جاءت نتائج المباريات على النحو التالي:
*- فوز مركز شباب العروب على نادي شباب جينصافوط بالنتيجة ( 3/2 ) وبواقع 23/25 + 18/25 + 25/22 + 25/22 + 15/9 .
*- فوز نادي اماتين على نادي بيت فوريك بالنتيجة ( 3/1 ) وبواقع 25/18 + 28/26 + 18/25 + 25/23.
*- فوز نادي شباب جيوس على نادي دير بلوط بالنتيجة ( 3/1 ) وبواقع 25/22 + 25/16 + 21/25 + 25/16.
*- فوز نادي شباب جيوس على نادي بيت فوريك بالنتيجة ( 3/1 ) وبواقع 25/16 + 27/29 + 25/17 + 25/17.
*- فوز نادي شباب عزون على نادي رمون بالنتيجة ( 3/0 ) وبواقع 25/16 + 25/17 + 28/26 .
|176398|
*جيوس
وقد قام بتحكيم جميع المباريات وباقتدار في الصالات الثلاثة كل من الحكام :
فتحي جمال ، رشيد اسماعيل ، سمير قبلاوي ، مراد الأسعد ، سما لحلوح ، محمود كنعان ، أزهر خطاطبة ، احمد عنايا ، نبيل عودة ، علا مقبل ،محمد ذيب سما لحلوح ،منير تلاحمه ، مصطفى مشايخ ،منير جوابرة ،تيسير ابو سل ، عماد جابر ، رحاب مصلح ، يوسف قطامش ، منذر بكر.
وراقب المباريات أعضاء الإتحاد : د. رشاد كتانه وأسامة جوابرة ورامي دحادحه.