الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز منتخب دورا على مؤسسة البيرة بثلاثة اهداف لهدفين

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 11:46 )
رام الله - معا - محمد الجيوسي : احتضن استاد ماجد اسعد فالبيرة مباراة الذهاب من دور الاربعة بين فريقي مؤسسة شباب البيرة ومنتخب دورا عصر اليوم الجمعة ، ضمن دوري الشباب المنظم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وقد انتهى اللقاء بفوز منتخب دورا بثلاثة اهداف لهدفين .

الشوط الأول :
من الدقيقة 4 سدد مصعب حسنات كرة لم يتوقعها الحارس احمد ناصر لتمر من بين يديه وتعلن عن الهدف الاول لدورا ، ولم يمر سوى دقيقة واحدة ورد على ذلك عبد الله قرعان بتسديدة صاروخية ارضية اخرجها الحارس نعيم ابو عكر خارج الصندوق ، ولم يهدأ لاعبو البيرة وحول محمد خليل كرة عرضية سددها احمد ابو خديجة واخرجها الحارس ببراعة خارج الصندوق ، رد على ذلك لاعبو دورا بهجمة مرتدة وسدد محمد السويطي كرة ارتطمت فالقائم وخرجت .

وفي الدقيقة 8 مرر احمد ابو خديجة كرة بينية لمحمد خليل الذي رفع الكرة من فوق الحارس وحاول ضرغام سامي اخراج الكرة ولكن اسكنها في الشباك معلناً عن هدف التعادل للبيرة .

و استمر لاعبو البيرة بشن الهجمات لإدراك هدف الفوز ولكن دون جدوى ، وفي الدقيقة 31 سدد ابراهيم السويطي كرة من خارج الصندوق اسكنهاعلى يسار الحارس ، وفي الدقيقة 35 اشرك الكابتن وليد فارس ضياء حمدان بدلاً من احمد ناصر دحدولان ، وفي الدقيقة 40 اعاق قصي فايز احمد ابو خديجة على مارف الصندوق وتولى تنفيذ الكرة المؤمن بالله منذر واخرجها الدفاع خارج الصندوق ، لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب دورا بهدفين لهدف .

الشوط الثاني :
بدأ بضغط بيراوي على مرمى دورا وفي الدقيقة 48 حول عبد الله قرعان كرة عرضية سددها اباء البرغوثي براسية غاية فالروعة داخل الشباك ولكن راية امين الحلبي ألغت الهدف وسط احتجاج للاعبي واداري البيرة .
واجرى مدرب دورا تبديلاً فأشرك اللاعب مهند السويطي بدلاً من يزن فرشات .
واشرك الكابتن وليد فارس موسى العوري وكريم عابد بدلاً من شفيق راسم ومحمد خليل .
وفي الدقيقة 70 اعاق محمد نائل امين عبد اللطيف داخل الصندوق ليحتسب الحكم عماد بوجة ركلة جزاء للبيرة تولى تنفيذها نفس اللاعب وسددها بكرة زاحفة على يسار الحارس معلناً عن الهدف الثاني للبيرة .
واشرك الكابتن وليد فارس محمد باجس بدلاً من اباء البرغوثي لتعزيز خط الهجوم .
وفي الدقيقة 87 مرر احمد ابو خديجة كرة بينية لمجد وليد الذي سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الايمن بسلام .
وفي الدقيقة 90 نجح مهند السويطي من احراز الهدف الثالث لدورا بعد خطأ من الحارس احمد ناصر واسكن الكرة فالشباك .
واشرك مدرب دورا نور التميمي بدلاً من مراد القيق .

حكم اللقاء :-
عماد بوجة للساحة وامين الحلبي مساعداً أولاً وأحمد طه ثانياً وسميح التميمي رابعاً .

حصيلة البطاقات الصفراء :-
مؤسسة البيرة : اباء البرغوثي ، كريم عابد ، موسى العوري .
دورا : مصعب حسنات ، مراد القيق ، قصي ابو حليل ، محمد نائل .