الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يلتقى بالمستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 17:09 )
طولكرم- معا- التقى رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد في مكتبه السيد د. سمير الجراد المستشار الاقتصادي في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي هذا.

وقد تم في الاجتماع مناقشة العديد من المشاريع التي يقوم الصندوق العربي بتمويلها في مدينة طولكرم والضواحي وتمت مناقشة سير العمل في تلك المشاريع ومراحل تنفيذها، حيث ان الصندوق العربي يقوم بتمويل عدة مشاريع وهي تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع انشاء المنطقة الحرفية الصناعية في ضاحية ارتاح جنوب مدينة طولكرم، وكذلك مشروع اعادة تأهيل وسط المدينة الذي سيتم طرح عطاءه قريبا ومشروع بناء قصر الثقافة.

وأشاد سمير الجراد بأداء بلدية طولكرم وجهودها في احداث نقلة نوعية وعلى كافة الأصعدة من تغير للمشهد العام للمدينة ، والبنية التحتية وفي كافة المجالات المختلفة ايضاً والتي كان ثمرتها الانجازات الواضحة على ارض الواقع.

من جانبه شكر اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم د. سمير الجراد على دعمه الدائم لمدينة طولكرم وأشاد بدور الصندوق العربي في تمويل العديد من المشاريع الهامة والحيوية في المدينة والتي من شانها احداث نقلة نوعية بالمظهر العام للمدينة والخدمات فيها. يذكر بأن اللقاء تم بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي وعدد من مهندسي وموظفي البلدية.