الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيتر البيزنطي يشارك في بطولة قارة اسيا لكمال الاجسام

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 16:58 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي : أقام النادي الدولي بيت لحم حفل تكريم للبطل بيتر بيزنطي احد اعضاء النادي و الذي عاد مؤخرا الى ارض الوطن ، جاء ذلك تكريما وتقديرا لجهوده وانجازاته الدولية التي شرف بها وطنه فلسطين في المحافل الدولية والعربية ، بعد تربعه على عدة بطولات دولية وعربية ومحلية وحصوله على المراكز الاولى في البطولات منها : المركز الاول لبطولة اولمبياد قطر لجمال الاجسام ، وحصوله على بطولة دولية على مستوى العالم في النرويج ، وبطولة فلسطين عدة مرات .

وقد جاء التكريم من قبل مشرفي ومؤسسي النادي الدولي مصطفى واحمدو خميس بحضور رواد ومشاركي النادي الدولي وبعض المهتمين بهذه الرياضة ، وقد اقيم حفل عشاء تخلله تبادل الهدايا وتكريم البطل البيزنطي بعدة هدايا وشهادة تقديرية .

و تحدث في الحفل كل من مصطفى واحمد خميس واشارا في حديثهما الى الانجازات المميزة والرفيعة المستوى التي حققها البطل بيتر البيزنطي وتمنوا لهذا البطل ان يحقق مركزا متقدما في بطولة قارة اسيا لكمال الاجسام التي تقام في اوزبكستان .

كما وشكرا الواء جبريل الرجوب على اهتمامه الكبير في رياضة كمال الاجسام وشكرا ايضا مجلس ادارة اتحاد كمال الاجسام الفلسطيني .