الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يكرم الظاهرية

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 07:54 )
الخليل- معا- علي البطاط- كرم محافظ الخليل كامل حميد نادي شباب الظاهرية بمناسبة تتويجه بلقبي كأس الشهيد أبو عمار وكأس فلسطين لكرة القدم بحضور رئيس بلدية الظاهرية سامي إشنيور ورئيس الغرفة التجارية جلال مخارزة ومحمود خليفة وهلال أبو كشك ومحمد أبو حلتم من الإتحاد ورئيس إتحاد كرة اليد نايف أبو هليل وكمال حسن ووليد السويطي وعيسى كنعان عن الإتحاد الفرعي وحشد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية في الجنوب والشخصيات العشائرية والتنظيمية في البلدة .

و بدا المهرجان التكريمي بالسلام الوطني الفلسطيني تبعها ترحيب عريف الحفل محمد رباع بالحضور واشار بان التكريم ياتي من عطوفة المحافظ لنادي شباب الظاهرية وغزلانه بمناسبة حصولهم على كاس فلسطين لهذا العام 2012.

ورحب من جهته رئيس النادي باسم ابو علان بالحضور وشكر هذه اللفتة من المحافظ والتي تعبر عن حرص القيادة وعلى راسها الرئيس ابو مازن على دعم القطاع الرياضي، وثمن قدومهم إلى الظاهرية للمشاركة في الحفل .

وبدوره تحدث المحافظ كامل حميد الذي عبر عن فخره اعتزازه بنادي شباب الظاهرية وبالانجازات التي حققها ، واضاف بان الغزلان شرفوا الكرة الفلسطينية بالاداء المميز واخلاق جماهيريه، واعتبر بان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب قد نجح بامتياز باحداث نهضة رياضية شاملة في الوطن، والنجاح الذي تحقق على ارض فلسطين بتتويج المنتخب الوطني بكاس بطولة فلسطين الدولية.

وقبل التكريم قرا عريف الحفل رسالة من الاسير عاطف الوريدات الذي هنأ من خلالها الغزلان على انجازاته ، مشيرا الى متابعة الاسرى بالحراك الرياضي الذي في ظل قائد المسيرة اللواء جبريل الرجوب.

وفي ختام الحفل تم تكريم محافظ الخليل من رئيس النادي ورئيس البلدية كرم عبد الفتاح عرار باسم المجلس الاعلى للشباب نادي الظاهرية ، وقام المحافظ بتكريم النادي والمدير الفني ولاعبي الغزلان وطاقم الاعلام ممثل بالاعلامي خليل رواشدة ونادر سليمان وشحادة داوود ومدير استاد دورا وليد السويطي، كما كرم النادي في لفتة خاصة الاعلامي محمود السقا متمنين له الشفاء التام والعودة السريعة الى عمله.