الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء التسجيل في أكاديمية العميد

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 18:50 )
الخليل - معا- شبكة العميد الإعلامية- بعد النجاح الكبير في تنظيم الدورة الثانية ، لمنتسبي أكاديمية العميد الكروية ، انطلقت منذ 25 أيار الجاري عملية تسجيل المنتسبين الجدد للأكاديمية ، التابعة لنادي شباب الخليل .

وستخصص المرحلة الأولى لتحديد مستوى اللاعبين ، بتدريبات لمدة شهر ، ضمن الفوج الثاني عشر لمدرسة الشباب الكروية ، وبعدها سيتم اختيار أفضل اللاعبين لضمهم للأكاديمية ، والانخراط صفوف نادي بنثينايكوس اليوناني ، بالشراكة مع العميد ، ضمن مشروع التحدي الأخضر.

وتضمن الأكاديمية تدريبات مكثفة للبراعم والكتاكيت ، من سن العاشرة حتى الثالثة عشرة ، أي ان القبول سيكون لمواليد 1998 وما بعد ، وسيتكون التدريبات تحت إشراف نخبة ممن المدربين المؤهلين ، من بينهم فوزي نصار وعزيز وزوز وفايز نصار ومحمد ابو ريان ومجدي شبانة وحسين حسونة ، وبإشراف ومتابعة من المدير الفني للفريق الأول ، واللاعب القديم صلاح الجعبري ، وبتشجيع واهتمام من جميع أعضاء الهيئة الإدارية ، وتقوم بالإشراف على التغذية المختصة ليانا بدر .

أما بخصوص الإشراف الفني على الأكاديمية ، فيتولاه المدرب العراقي الدكتور موفق المولى ، الذي يعمل في أكاديمية اسباير القطرية ، والمدرب الفلسطيني الخبير الدكتور منصور الحاج سعيد ، الذي يعيش في الجزائر ، ويدرب نادي سطيف .

وقال رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي : إنه يأمل أن تساهم هذه الأكاديمية في تخريج اللاعبين ، الذين يحتاجهم شباب الخليل لتدعيم صفوفه ، وتحتاجهم فلسطين لتدعيم المنتخبات الوطنية ، خاصة بعد تألق فرح المراحل السنية للعميد ، وخاصة فريق الشباب ، الذي أبدع في بطولة كأس فلسطين .

وسيكون التسجيل يوميا في مقر النادي بسوق فلسطين ، أو مع المشرف على المدرسة الكروية ، على هاتف رقم ( 0599337613).

وقال منسق العلاقة بين شباب الخليل وبنثينايكوس سليمان ابو عقل : إن الملابس الجديدة وصلت من لايونان ن وسيتم توزيعها في غضون أيام على المنتسبين الجدد ، وهي ملابس من النوع الفاخر ، وبألوان النادي اليوناني ، الذي تعهد برعاية المتفوقين كرويا في الأكاديمية ، وفتح طريق الاحتراف أمامهم .