الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس الشبابي في جنين

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 14:47 )
جنين – معا – وزع اعضاء المجلس الشبابي في جنين المناصب الادارية على الاعضاء بحضور كل من وسام شويكي مدير المجالس في منتدى شارك الشبابي ومدير مركز بلدية جنين الشبابي شارك كفاح أبو سرور ، واعضاء الهيئة العامة للمجلس وأعضاء المجلس الشبابي .

وتم توزيع المناصب الإدارية عن طريق الانتخاب بين الأعضاء وقد فاز برئاسة المجلس الشبابي الشاب احمد جمال أبو سرور ، و بمركز نائب رئيس المجلس من نصيب الشاب قسام أيمن المصطفى ، وأيضا منصب أمين السر من نصيب الشاب محمد بديع استيتي ، وكان منصب أمين الصندوق (المالية ) من نصيب الشاب عبد الكريم عبد الله أبو ناعسة.

وتم الاتفاق على تقسيم اللجان للمجلس في وقت لاحق ، حيث سيتم استهداف المجلس الشبابي بالعديد من التدريبات اللازمة لصقل مهاراتهم وإكسابهم المعلومات والمهارات اللازمة لتسهل عليهم طريقهم في خدمة مجتمعهم وخصوصاً قطاع الشباب في المدينة .

ويذكر بأن المجلس الشبابي قد فرز بعد الانتخابات التي تم عقدها في ثلاث محاول أساسية وهي مدرسة السلام الثانوية للبنين ، والجامعة العربية الأمريكية ، ومركز بلدية جنين الشبابي شارك بتاريخ (30/4/2012)، حيث قد بلغ عدد الهيئة العامة والتي قامت بالتسجيل والانتساب القانوني قد بلغت (638 ) شاب وشابة من مدينة جنين مع العلم بان الجهة الداعمة للمجلس مؤسسة UN HABITAT .

بدورة قال مدير المجالس في منتدى شارك الشبابي وسام شويكي أن المجلس سيخضع لتدريبات مكثفه لتساعده على النهوض بالواقع الشبابي في مدينة جنين ،وان المشاركين عليهم مهمات صعبه وشاقة عليه التفرغ لها والعمل على إنجاحها منوهاً إلى ضرورة العمل الجماعي الموحد والتكاملي لإنجاح المجلس .

ومن ناحيته قال كفاح أبو سرور أن هذه التجربة من التجارب الخلاقة والتي ستساهم في إيصال صوت الشباب وإشراكهم في اتخاذ القرارات المتعلقة بهم لمعرفتهم ودرايتهم بشكل اكبر لهموم وقضايا الشباب قرنائهم في المدينة ، وطالبهم كجسم شرعي ومنتخب بضرورة تحمل المسؤولية الكاملة الملقاة على عاتقهم والنهوض بالواقع الشبابي في المدينة ، وإيصال صوت الشباب إلى جميع المرافق المحلية والدولية .