الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : فريق الرحمة يفوز ببطولة عائدون لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 18:45 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي : فاز فريق مسجد الرحمة بالمركز الأول في بطولة عائدون لخماسيات كرة القدم التي نظمها نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس على مدار الأسبوع الماضي .

وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم ، إن فريق الرحمة فاز على فريق الفرقان بنتيجة 1/0 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في نهائي البطولة ، مشيراً الى أن اللاعب محمد مهدي من مسجد الرحمة سجل هدف الفوز في الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق .
وذكر البيان ، أن المباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين للفوز بكأس البطولة والمركز الأول ، منوهاً الى المشاركة الجماهيرية الكبيرة في حضور المباراة النهائية وتشجيع الفريقين .

وأشاد البيان بأداء الحكمين حمادة الجبالي ونضال إنشاصي اللذين أشرفا على تحكيم جميع مباريات البطولة.
ولفت سامي أبو الخير عضو مجلس الإدارة والمشرف على البطولة ، الى أن بطولة عائدون التي نظمت على ملعب الخماسي بالنادي جاءت إحياءاً لذكرى النكبة 64 من خلال تنظيم نشاط رياضي ، منوهاً الى أنه شارك في البطولة 7 فرق رياضية تابعة لمساجد حي الأمل وساحات شعبية وهى " الرحمة ، حسن البنا ، التقوى ،حمزة ، على بن أبى طالب ،الفرقان ، المجد ".

وأكد أن النادي سيواصل تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة على صعيد القدم والطائرة والتنس والألعاب الفردية والقتالية التي يتميز بها النادي على مستوى قطاع غزة .
وفي ختام البطولة قام رئيس النادي أيمن أبو ليلة وأعضاء مجلس الإدارة حمادة الجبالي وإياد شقورة وسامي أبو الخير بتسليم كأس البطولة والمركز الأول والميداليات الذهبية لفريق الرحمة ، وجرى تسليم كأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق الفرقان .