الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اتحاد القوى: موافقة مبدئية على زيارة فلسطين من الاتحاد العربي للعبة

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 14:58 )
رام الله- معا- كميل ابو شامي- تلقى اتحاد العاب القوى الفلسطيني، امس رسالة شكر وتقدير من الامين العام للاتحاد العربي للالعاب القوى، عبد الله العلي الديني، جراء مشاركة فلسطين في البطولة العربية الخامسة عشر التي نظمها الاتحاد العربي في الفترة مابين 16 - 19 من الشهر الجاري في عمان، اشاد خلالها الديني بمشاركة فلسطين بهذا التجمع العربي لما فيه من فائدة وتبادل خبرات بين الشباب العربي من جهة، واكتساب وتعميق اواصر التعاون والتعارف بين جميع الفرق المشاركة.

واكد اياد العملة رئيس اتحاد العاب القوى ذلك، مضيفا بانه تمت الموافقة المبدئية على تلبية الدعوة التي قدمها للامانه العامة للاتحاد العربي لزيارة فلسطين ، خلال لقائه رؤساء الوفود العربية المشاركة، بحضور كل من سليمان الزايدي رئيس الاتحاد العربي للعبة ، وعبد الله العلي الديني ، الامين العام للاتحاد العربي.

واشار العملة بانه تلقى موافقة مبدئية للزيارة التي ننتظر تحديد موعدها الرسمي، مؤكدا بانه سيتم الاعلان عن الموعد الرسمي لاطلاع جميع الرياضيين في فلسطين ومشاركتهم في انجاح هذه الزيارة الهامة.

ورحب العملة بهذه الخطوة مشيرا بانه حسب تعليمات وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، ان فلسطين مفتوحة للجميع ، مرحبا بزيارة جميع رؤساء الاتحادات العربية والافريقية والدولية الى فلسطين والاطلاع على النهضة الرياضية الفلسطينية وتقدمها.

وتشكل حافزا وداعما لنا في مواجهة التحديات التي تعترض سير الحركة الرياضية بكافة فروعها والناجمة عن المعوقات الاحتلالية.

واضاف العملة ان هذه الزيارة تشكل حدثا هاما في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية، وتأتي لدعم القضية الفلسطينية على صعيد المحافل الدولية، الى جانب الاستفادة من الخبرات الادارية والفنية لدى مجلس ادارة الاتحاد العربي والتي ستنعكس ايجابا على نهضة العاب القوى في فلسطين.