الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يطلق دوري الدرجة الثانية مطلع حزيران

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 14:10 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- عقد اتحاد كرة الطائرة عصر يوم الجمعة الماضي وعلى هامش دوري الدرجة الممتازة والدرجة الأولى في مدينة البيرة وبرئاسة العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد، وبحضور الأعضاء فخري النجوم ورائد حمدان ورامي دحادحة ومفيد اسماعيل ورشاد كتانه، وعدد من ممثلي الأندية اجتماعًا خاصًا في صالة ماجد اسعد في البيرة، تم خلالها سحب قرعة دوري الدرجة الثانية بالكرة الطائرة، المنوي إطلاقه مع بداية الشهر القادم.

وأكد العميد عصفور، أن دوري الكرة الطائرة، ولمختلف الدرجات يشهد هذا العام حالة من التنافس الشديد، سواء في صراع القمة لكل درجة، أو صراع البقاء وتفادي الهبوط، لافتًا إلى أن الأجندة الثابتة التحاد اللعبة في إطلاق البطولات على كافة المستويات، هي من قاد إلى هذه الحالة.

وطالب الإتحاد كافة الأندية تأكيد مشاركتها في الدوري من خلال كتاب رسمي ودفع الرسوم الخاصة بالدوري وتسليم الكشوف الخاصة باللاعبين.

وتم تقسيم فرق الدرجة الثانية إلى مجموعتين:-
ضمت الأولى: مركز عسكر، شقبا، اتحاد إذنا، جورة الشمعة، التعامرة، كفر ثلث، حجة.

بينما ضمت المجموعة الثانية: أهلي قلقيلية، جمعية الشبان المسلمين – الخليل، بيت ساحور، كفر راعي، النزلة الغربية، أهلي عطارة، بيت كاحل.

وبحسب تعليمات الاتحاد، سيصعد للدرجة الأولى بطل كل مجموعة، كما سيهبط آخر فريقين من كل منهما إلى فرق الانتظار، وحول هذه الخطوة أكد العميد عصفور، أنها تهدف بالأساس، للارتقاء بالفرق ذات المستوى الجيد إلى المواقع التي تستحقها، مطالبًا أعضاء الاتحاد، كل في منطقته، للتأكد من مشاركة كافة فرق هذه الدرجة، قبل خوض المنافسات وإطلاق الدوري من اجل تفادي غياب بعض الفرق واستنزاف الوقت دون جدوى، لافتًا إلى أن الاتحاد يسعى لإنهاء كافة بطولات الدوري لمختلف الدرجات قبل حلول شهر رمضان المبارك.