الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الوفاء: فوز كبير للمعلمين والمهندسين يعود لصورة المنافسة

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 16:22 )
غزة- معا- اللجنة الإعلامية- تغلب فريق المعلمين على نظيره كتلة الصحفي بستة أهداف مقابل أربعة، وفاز المهندسين على المحاسبين بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وتقام على ملعب الأخير بمدينة غزة.

وفي اللقاء الأول عوض المعلمين تعادله في الجولة الماضية أمام المحاسبين بفوز كبير على كتلة الصحفي جاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وكانت السيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات اللعب، وانتهى الشوط الأول بتقدم المعلمين بهدف نظيف سجله محمد مرتجى، وفي الشوط الثاني أضاف المعلمين خمسة أهداف، وسجل الكتلة أربعة، وأحرز للمعلمين يحيى عزام (هدفان)، وأحمد القطاع (هدفان)، وعماد الدين شاهين بينما أحرز أهداف الكتلة حسن بدر ثلاثة أهداف (هاتريك)، ومحمد حمدان.

وبذلك رفع فريق المعلمين رصيده إلى أربع نقاط متقدمًا للمركز الثاني في الترتيب، بينما تجمد رصيد كتلة الصحفي عند ثلاث نقاط ليحتل المركز الخامس.

وشهد اللقاء الذي أداره تحكيميًا: الأول يوسف أبو سمعان، والثاني عاهد المصري، وسجلها رشيد حمدونة، طرد لاعب الكتلة عبد الحميد حمدونة بالبطاقة الحمراء المباشرة للمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء.

وخطف المهندسين ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على المحاسبين بهدفين لهدف أربعة، في مباراة شهدت سيطرة متبادلة بين طرفيها.

وبادر المهندسين بالتسجيل عبر حسام رجب، قبل أن يرد يسري أبو سيف بهدف التعادل للمحاسبين من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني أضاف علي أبو جبارة هدف المهندسين الثاني، ليقود فريقه لفوز هام، أعاده لصورة المنافسة على اللقب.

ووضعت هذه النتيجة فريق المهندسين في صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط، أما المحاسبين فتجمد رصيده عند نقطة واحدة ليحتل المركز السادس والأخير.

وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من: الأول عاهد المصري، والثاني رشيد حمدونة، وسجلها يوسف أبو سمعان.

مباريات الثلاثاء
وتتواصل مباريات الدور الثاني من البطولة الثلاثاء بلقاء المعلمين مع اتحاد العمال، والمحاسبين مع التمريض.