الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كوكاكولا توقع اتفاقية شراكة تجارية لخدمة أذواق واحتياجات المستهلك

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 16:54 )
رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، والشركة العربية للمطاعم KFC، أمس الأول، اتفاقية شراكة تجارية لخدمة أذواق واحتياجات المستهلك الفلسطيني.

وجاءت هذه الاتفاقية بهدف توفير منتجات شركة المشروبات الوطنية من المشروبات الغازية بأنواعها، والعصائر بأطعمتها المختلفة، إضافة إلى المياه المعدنية، وذلك في كافة فروع الشركة العربية للمطاعم، بهدف تحقيق وتوفير المتعة الأفضل لكل زبائن مطاعم KFC تحت شعار "أفضل الأطعمة والمشروبات في مكان واحد".

من جانبه، علق عماد الهندي، مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي قائلا: "نعتز في هذه الشراكة النوعية بيننا وبين الشركة العربية للمطاعم KFC، لأننا نتشارك في رؤية واحدة وهي أننا نوفر أفضل الأطعمة بأعلى جودة لإرضاء زبائئنا الكرام، حيث تعتبر منتجاتنا من أهم مرفقات الوجبات السريعة من KFC التي تساعد في اكتمال متعة الطعام، ومن هذا المنطلق جاءت هذه الشراكة ضمن خطواتنا الدائمة اتجاه الاهتمام بتوفير الأفضل للمستهلك الفلسطيني الذي يستحقها".

وأضاف الهندي "أننا نفتخر بكون هذه الشركة قد تمت بيننا، وذلك لتعزيز الترابط بين شركات القطاع الخاص الفلسطيني، فالشركة العربية للمطاعم حصلت على امتياز عالمي لوكالة أطعمة KFC، الأمر الذي يوازي اهتماتنا وتطلعاتنا في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا / كابي".

ووقع الاتفاقية مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عماد الهندي، ومدير عام الشركة العربية للمطاعم نادر مصلح.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة بين كل من المشروبات الوطنية والشركة العربية للمطاعم KFC، ستشمل كافة الفروع الحالية لمطاعم KFC في مدينة رام الله، بالإضافة إلى المطاعم المستقبيلة.